القسم : مقالات مختاره
ابو غوش شكرا لانك افرحتنا
نشر بتاريخ : 8/21/2016 9:26:07 PM
د. حسين العموش

بقلم : د. حسين العموش

 

برغم بداية الاعلانات عن القوائم الانتخابية ،الا ان خبر فوز البطل الاردني احمد ابو غوش بالميدالة الذهبية تجاوز كل الحملات الدعائية ، بل قفز الى اعلى صفحات التواصل الاجتماعي ، ما يعني مقدار تعطش الاردنيين للفوز ، ورفع العلم الاردني في المحافل الدولية .

اذكر ان وزراء شباب سابقين ، ورؤساء مجالس الشباب بعد الغاء الوزارة كانوا يتبنون مقولات تتحدث عن التركيز على الالعاب الفردية لاحراز الفوز للاردن في الالعاب الدولية ، وقد تحقق للأردن شيئ منها ، غير ان الحديث عن قلة الامكانات وشح الموارد التي تسمح بالتدريب في اماكن عالمية حال دون فوز الكثير من الاردنيين في بطولات عالمية .

 البطل احمد ابو غوش ابن مديرية الدرك ، عرف ان الطريق الى النجاح والفوز بحاجة الى تخطي الصعوبات ، وازالة كل المعيقات ، ولذلك فقد كان متأكدا من فوزة ، بل وعمل من اجل ذلك الفوز لساعات طويلة ، ما يعني ان الارادة تصنع المستحيل ، وتجعل من الصعب سهلا .

 فرحة الاردنيين بفوز البطل ابو غوش فرحة كبيرة ، بعد سلسلة الانتكاسات الرياضية التي اصابت الفرق واللاعبين الاردنيين ، لكن فوزه الان يفتح الطريق مجددا الى العمل والمثابرة والجد لتحقيق الفوز .

 الكثير من الاردنيين دمعت عيونهم من الفرحة وهم يشاهدون العلم الاردني يرفرف في سماء الالمبياد ، وخفقت قلوبهم مع كل نغمة من السلام الملكي ، وهو شعور طبيعي لأي اردني يرى علم بلاده بين كبريات فرق ودول العالم .

هذا تحد امام وزارة الشباب ووزيرها الشاب معالي رامي وريكات ، لأن يقود العمل الشبابي والرياضي لتحقيق الفوز ، مع التركيز على الالعاب الفردية فقط ، لنحقق فوزا جديدا يفرح الاردنيين مجددا .

 

caritas de facebook sporturfintl.com caritas de facebook
spontaneous abortion myhealthreport.ca is abortion legal
low dose naltrexone side effects multiple sclerosis naltrexone alcoholism medication what is low dose naltrexone used for
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018