الوزيران أبو صعيليك وسميرات يتفقدان موقع إنشاء مركز الخدمات الحكومية في جرش وفاة شاب عشريني إثر حادث دهس في المفرق ورشة عمل بالتعاون مع مركز أمن جرش المتكامل والشرطة المجتمعية كلية الحقوق في جامعة جرش تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد في الكلية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا وزير العمل يتفقد مشاريع معاهد تدريب مهني وصندوق التنمية والتشغيل وفروع إنتاجية بالمفرق والبادية رئيس الوزراء يؤكّد حرص الحكومة على تسهيل الإجراءات المتعلّقة بالسّياحة العلاجيَّة الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية "الأردنية للعلوم التربوية" تنظم مؤتمرها التاسع نحو نظم تربوية عربية معاصرة بني مصطفى ترعى حفل اختتام برنامج تطوير مُجمِّعات الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة مديرية الأمن العام تطلق الحملة السنوية "شتاء آمن" 200 ألف فلسطيني تحت القصف والحصار في مخيم جباليا سلطات الاحتلال تغلق المسجد الإبراهيمي في الخليل بذريعة "عيد العرش" اليهودي المبعوث الأمريكي الخاص للبنان: الوضع خرج عن السيطرة ما هو "اللِّواء 401" الَّذي قتلت "كتائب القسَّام" قائده في جباليا؟ وما مهام العقيد "دقسة"؟

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:42:05 PM
ميسي يحتفل على طريقة صلاح
ميسي يحتفل على طريقة صلاح

احتفل ليونيل ميسي بأهدافه خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد نيو إنغلاند ريفولوشون في الدوري الأمريكي بطريقة مثيرة، على غرار الاحتفال الذي اشتهر به مؤخرا المصري محمد صلاح.

 

وساهم ميسي في اكتساح فريقه لنظيره نيو إنغلاند ريفولوشون اليوم الأحد 6-2 بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك".

 

واحتفل النجم الأرجنتيني بأهدافه مع إنتر ميامي بإشارة القوس والسهم على غرار صلاح الذي بات يحتفل بأهدافه بهذه الطريقة منذ انطلاق الموسم الجاري.

 

وقد كشف صلاح عبر بودكاست "مين إن بلازرز" عن سر احتفاليته الجديدة، بقوله: "كنت أشاهد نزالا في منظمة يو إف سي جمع بين بيريرا وأديسانيا. حين فاز أديسانيا بالنزال الثاني احتفل بهذه الطريقة لأن بيريرا هزمه في النزال الأول بينهما، فأحببت هذا الأسلوب و نفذته".

 

وكالات

Sunday, October 20, 2024 - 8:42:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023