وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:13:25 PM
كلية الحقوق في جامعة جرش تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد في الكلية
كلية الحقوق في جامعة جرش تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد في الكلية

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

 

أقامت كلية الحقوق في جامعة جرش حفل استقبال لطلبة الكلية الجدد بمناسبة التحاقهم للدراسة في كلية الحقوق لهذا العام حيث كان في استقبالهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور منصور الصرايرة بحضور رئيس قسم القانون العام والخاص الدكتور علي الجبالي، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

 

ورحب الصرايرة بالطلبة الجدد مهنئًا إياهم التحاقهم في الجامعة، وبدء العام الجامعي الجديد، 2025/2024 متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.

 

وشجع الطلبة على استقبال العام الجامعي بروح التفاؤل والإيجابية، وطاقة جديدة، مؤكدًا على أن التحاق طلبة السنة الأولى بالكلية بداية جديدة وخطوة نحو المستقبل وتحقيق تطلعاتهم.

 

وأشاد الصرايرة بالطلبة الجدد، وأعرب عن فخره واعتزازه بهم وبقدرتهم على النّجاح والتفوق. مؤكدًا بأنهم محور العملية التعليمية وهم الركيزة الأساسية لبناء نموذج للعلاقة بين الهيئة التدريسية والمجتمع على حد سواء، وأوضح أن الكلية وضعت خطط استراتيجية ممنهجة للرقي بالكلية من خلال رؤية ومؤشرات وأداء قياس لموائمة مخرجات التعليم مع سوق العمل، وأن الكلية مؤخرا حصلت على تسكين برنامج البكالوريوس وهذا من شأنه ربط المقررات بمخرجات التعلم. ودعا الطلبة إلى الالتزام بأخلاقيات وسلوك الطالب الجامعي، وبالأنظمة والتعليمات والمحافظة على ممتلكات الكلية والجامعة حاثًا إياهم على التعاون فيما بينهم لما فيه مصلحتهم ومصلحة الكلية والجامعة، وشدّد على ضرورة الانتظام بالمحاضرات  ومراجعة مرشديهم الأكاديميين لإيجاد حلول بالتشاركية مع القسم الأكاديمي والعميد وبالتالي مع رئاسة الجامعة التي تسخر كل الإمكانيات لخدمة الطلبة.

 

وفي نهاية اللقاء تمنى الصرايرة للطلبة التوفيق والنَجاح الدائمين.

Monday, October 21, 2024 - 6:13:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023