كلية الحقوق في جامعة جرش تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد في الكلية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا وزير العمل يتفقد مشاريع معاهد تدريب مهني وصندوق التنمية والتشغيل وفروع إنتاجية بالمفرق والبادية رئيس الوزراء يؤكّد حرص الحكومة على تسهيل الإجراءات المتعلّقة بالسّياحة العلاجيَّة الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية "الأردنية للعلوم التربوية" تنظم مؤتمرها التاسع نحو نظم تربوية عربية معاصرة بني مصطفى ترعى حفل اختتام برنامج تطوير مُجمِّعات الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة مديرية الأمن العام تطلق الحملة السنوية "شتاء آمن" 200 ألف فلسطيني تحت القصف والحصار في مخيم جباليا سلطات الاحتلال تغلق المسجد الإبراهيمي في الخليل بذريعة "عيد العرش" اليهودي المبعوث الأمريكي الخاص للبنان: الوضع خرج عن السيطرة ما هو "اللِّواء 401" الَّذي قتلت "كتائب القسَّام" قائده في جباليا؟ وما مهام العقيد "دقسة"؟ البنك المركزي الأردني يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك.. تفاصيل قافلة مساعدات اردنية مكونة من 55 شاحنة تصل شمال قطاع غزة مؤسسة الضمان تُتيح خدمة الاستعلام عن برنامج استدامة ++ عبر تطبيق الواتس آب

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2024 توقيت عمان - القدس 10:15:19 PM
"تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية
"تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الأحد، قرارًا يقضي بهبوط 15 ناديًا من أندية الدرجة الثانية إلى الدرجة الثالثة، مع فرض غرامة مالية قدرها 25 ألف دينار على كل فريق.

 

وجاء القرار نتيجة رفض الأندية خوض مباريات دوري الدرجة الثانية بسبب مطالبات مالية من اتحاد الكرة.

 

وأبلغت اللجنة الأندية المعنية بقرارها المتعلق بالغرامة المالية والهُبوط، مع استثناء نادي الطرة الذي حضر إلى الملعب استعدادًا لخوض المباراة.

 

من جهة أخرى، أعلنت أندية الدرجة الثانية عزمها على استئناف هذا القرار، آملة في التراجع عنه.

 

 

الحقيقة الدولية – بترا

 

 

 

Sunday, October 20, 2024 - 10:15:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023