وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:15:04 PM
ورشة عمل بالتعاون مع مركز أمن جرش المتكامل والشرطة المجتمعية
ورشة عمل بالتعاون مع مركز أمن جرش المتكامل والشرطة المجتمعية

الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

 

اختتمت اليوم الاثنين فعاليات ورشة عمل المجلس المحلي لمركز أمن المدينة المتكامل في جرش، التي أقيمت في قاعة غصن الزيتون. شارك في الورشة عدد من أعضاء المركز الأمني المتكامل، حيث تلقوا محاضرات حول مواضيع متعددة مثل حل المشكلات، تخطيط وتصميم المبادرات، والذكاء العاطفي.

 

وخلال الورشة، أكد النقيب عمران الخوالدة، رئيس فرع الشرطة المجتمعية في جرش، على أهمية هذه الورشات في تعزيز قدرات أعضاء المجالس المحلية، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لتطوير عملهم مع الشرطة المجتمعية وتفعيل المبادرات المجتمعية التي يقومون بها. كما أشار إلى الدور الكبير الذي تلعبه هذه التدريبات في تمكين الأعضاء من التعامل بفعالية مع المواطنين.

 

وأعرب أعضاء المجلس المحلي عن شكرهم للقائمين على الورشة، مثمنين جهود النقيب عمران الخوالدة والنقيب سطام عبيدات في تنظيم هذا النشاط التدريبي المهم.

Monday, October 21, 2024 - 6:15:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023