رئيس الوزراء يؤكّد حرص الحكومة على تسهيل الإجراءات المتعلّقة بالسّياحة العلاجيَّة الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية "الأردنية للعلوم التربوية" تنظم مؤتمرها التاسع نحو نظم تربوية عربية معاصرة بني مصطفى ترعى حفل اختتام برنامج تطوير مُجمِّعات الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة مديرية الأمن العام تطلق الحملة السنوية "شتاء آمن" 200 ألف فلسطيني تحت القصف والحصار في مخيم جباليا سلطات الاحتلال تغلق المسجد الإبراهيمي في الخليل بذريعة "عيد العرش" اليهودي المبعوث الأمريكي الخاص للبنان: الوضع خرج عن السيطرة ما هو "اللِّواء 401" الَّذي قتلت "كتائب القسَّام" قائده في جباليا؟ وما مهام العقيد "دقسة"؟ البنك المركزي الأردني يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك.. تفاصيل قافلة مساعدات اردنية مكونة من 55 شاحنة تصل شمال قطاع غزة مؤسسة الضمان تُتيح خدمة الاستعلام عن برنامج استدامة ++ عبر تطبيق الواتس آب زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة أكثر من ألف مستعمر يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية علنية في باحاته المجلس الأعلى والعدل يوقعان مذكرة تفاهم لتيسير سبل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة إلى كافة مرافق العدالة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2024 توقيت عمان - القدس 9:08:08 PM
صلاح يهز شباك تشيلسي ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي
صلاح يهز شباك تشيلسي ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

الحقيقة الدولية - أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم لفريقه ليفربول أمام ضيفه تشيلسي خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن في قمة الجولة الثامنة في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وذكرت شبكة "سكواكا" المختصة في إحصائيات كرة القدم، أن صلاح وصل لهدفه رقم 162 في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع جيرمين ديفو، نجم توتنهام السابق، الذي يحتل المركز التاسع قي قائمة أفضل الهدافين في تاريخ "البريميرليغ".

 

 

وأضافت: "ثمانية لاعبين فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي سجلوا أهدافا أكثر من صلاح".

 

يذكر أن صلاح مازال بعيدا عن قائمة الخمسة الأوائل، إذ يفصله عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أسطورة مانشستر سيتي وصاحب المركز الخامس، 23 هدفا.

 

ويغرد المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ألان شيرار  منفردا في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا، ومن المستبعد جدا أن يصل صلاح إلى هذا الرقم مستقبلا.

 

وكالات

Sunday, October 20, 2024 - 9:08:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023