وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:16:56 PM
الوزيران أبو صعيليك وسميرات يتفقدان موقع إنشاء مركز الخدمات الحكومية في جرش
الوزيران أبو صعيليك وسميرات يتفقدان موقع إنشاء مركز الخدمات الحكومية في جرش

الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

 

تفقد وزير الدولة لتطوير القطاع العام، خير أبو صعيليك، ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة، سامي سميرات، موقع إنشاء مركز الخدمات الحكومية في محافظة جرش، برفقة محافظ جرش فراس الفاعوري، والنائب بدر الحراحشة، والنائب شفاء صوان المقابلة، ورئيس بلدية جرش الكبرى أحمد هاشم العتوم.

 

وأكد الوزير أبو صعيليك أن هذه الزيارة تأتي في إطار نهج الحكومة الميداني الذي يهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين والاطلاع على سير العمل في المشاريع الحيوية على أرض الواقع. كما أشاد بجهود بلدية جرش والمحافظة في التعاون لإنجاز مبنى الخدمات الحكومية، مشيراً إلى أن هذه المراكز تهدف إلى تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين، وهي جزء أساسي من خارطة تحديث القطاع العام.

 

من جانبه، أوضح وزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات أن إنشاء هذه المراكز يأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، بهدف تسهيل الإجراءات وتبسيطها على المواطنين. وأضاف أن هذه المراكز ستقدم خدمات متطورة وشاملة في مكان واحد، مما يسهم في تحسين جودة الخدمات وتسريعها، مع التأكيد على استخدام تقنيات حديثة لتعزيز التواصل مع المواطنين.

Monday, October 21, 2024 - 6:16:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023