القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/04/2017 توقيت عمان - القدس 6:19:05 PM
الاسلامي الاردني الراعي الماسي للمؤتمر المصرفي العربي 2017
الاسلامي الاردني الراعي الماسي للمؤتمر المصرفي العربي 2017
 
قدم البنك الاسلامي الاردني الرعاية الماسية لفعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2017 "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي" والذي تم تنظيمه من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع البنك المركزي الاردني وجمعية البنوك في الاردن واتحاد المصرفيين العرب.

واشاد الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك موسى شحادة بجهود اتحاد المصارف العربية بدعم مسيرة المصارف العربية واختيارهم الاردن لعقد اجتماعات الاتحاد والمؤتمر المصرفي العربي وذلك تأكيداً لما يحظى به الاردن من مكانة مميزة على الساحة المصرفية العربية.

واكد اعتزازه بجهود البنك المركزي الاردني والمصارف الاردنية التي تبذل للارتقاء بالعمل المصرفي العربي بشكل عام والصيرفة الاسلامية بشكل خاص، مبينا ان رعاية البنك الاسلامي الاردني ودعمه للمؤتمر يأتي استمراراً لمسيرة البنك ودوره الاجتماعي من خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات المحلية والخارجية التي تتصل بمجالات عمله او ما يساعد منها على تطور اعمال المصارف العربية والاسلامية ومنها المؤتمرات والندوات التي يعقدها اتحاد المصارف العربية.

وشارك الدكتور حسني جرادات مدير دائرة المخاطر في البنك الاسلامي الاردني كمتحدث في الجلسة الثانية للمنتدى بعنوان "الاقتصاد الاسلامي ودوره في تعزيز الاستقرار المالي والاجتماعي" عرض خلالها تجربة البنك الاسلامي الاردني الرائدة في العمل المصرفي الاسلامي ودوره بتحقيق الاستقرار المالي والاجتماعي في الاردن، اضافة الى مشاركة مجموعة من موظفي البنك الاسلامي الاردني من ذوي الاختصاص بمختلف جلسات المؤتمر. وسلم الشيخ محمد جراح الصباح رئيس اتحاد المصارف العربية درعاً تكريمياً للبنك الاسلامي الاردني تقديراً لرعايته ومساهمة بعقد هذا المؤتمر. واشتمل المؤتمر الذي استمر لمدة يومين على موضوعات التمويل من اجل التنمية والفرص الاستثمارية الواعدة ومتطلبات تحسين البيئة الاستثمارية ودور القطاع المصرفي في التنمية وتعزيز الاستقرار المالي والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشمول المالي وتنمية استراتيجية ترتكز على التعاون والتكامل من خلال مفهوم الشراكة الاقتصادية ودورها في التنمية وتمويل الشركة بين القطاعين العام والخاص والاستثمار في الامن الغذائي العربي وفكرة تأسيس صندوق عربي استثماري لدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني ومستقبل الاقتصادات العربية في عالم متغير.



الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, April 9, 2017 - 6:19:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023