القسم : مصارف اسلامية
نشر بتاريخ : 05/09/2017 توقيت عمان - القدس 6:55:41 PM
العربي الإسلامي والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
العربي الإسلامي والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
 
وقع البنك العربي الإسلامي الدولي اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية يقوم البنك بموجبها بتزويد المؤسسة بجهاز صراف آلي في سوق الوفاء التجاري/محافظة معان.

ووقع الاتفاقية عن البنك المدير العام إياد العسلي وعن المؤسسة العميد الركن المهندس معتصم العمري مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

من جهته ثمن العميد الركن المهندس معتصم العمري مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية جهود العربي الاسلامي من خلال توفير هذه الخدمة وبما يضمن السهولة واليسر للمتسوقين، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم وهذا ما تسعى إليه المؤسسة من خلال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة وبما يوفر أجواء التسوق المريح.

وأشار إياد العسلي الى أن الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام البنك بتوثيق أواصر التعاون الاستراتيجي مع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية بهدف توفير الخدمات المصرفية لأكبر شريحة من المواطنين في كافة أنحاء المملكة مضيفا بأنه خلال السنوات الماضية بدأ البنك في سياسة توسيع انتشاره وأصبحت شبكة فروع وصرافات البنك الآلية تغطي كافة محافظات المملكة من خلال 41 فرعا و 63 صرافا آليا بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية المتوفرة في أي مكان وعلى مدار الساعة.

Tuesday, September 05, 2017 - 6:55:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018