القسم : مصارف اسلامية
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 26/11/2017 توقيت عمان - القدس 6:06:34 PM
البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر المهندسين الشباب
البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر المهندسين الشباب



شارك البنك الإسلامي الأردني بالرعاية الاستراتيجية لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني بعنوان (فرص تصنع المستقبل) الذي نظمته لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين، وافتتحه وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز.

وقال المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة "إننا نرحب بمشاركة مصرفنا في تقديم الدعم لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني تأكيد لتحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه الشباب وبالذات فئة المهندسين منهم والذين يعدون سنداً للتنمية الاقتصادية والوطنية، لنساهم في دعم مساعي النقابة في ايجاد حلول عملية تخفف من مشكلتي الفقر والبطالة بين صفوف المهندسين الشباب معتزين بالشراكة التي تجمع مصرفنا مع نقابة المهندسين الاردنيين ودعم نشاطاتها المختلفة التي تسعى الى تحريك العجلة الاقتصادية ".

من جهته قدم المهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين الاردنيين الشكر للداعمين والمشاركين لمؤتمر المهندسين الشباب الثاني الهادف لإيجاد حلول عملية لمشكلة قلة فرص العمل في صفوف المهندسين الشباب وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال بينهم واستعراض القضايا الخاصة بالمهندسين والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية والخروج بحلول واستراتيجيات متطورة برؤى شبابية معاصرة وفتح آفاق جديدة لهم، و بما يتناسب مع احتياجات وطموحات المهندسين الشباب.

وسلم البنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمياً لدعمه ورعايته لفعاليات المؤتمر وبمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والأهلية وأصحاب الاختصاص والخبراء والمهتمين بقطاع الشباب.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, November 26, 2017 - 6:06:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018