وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20/9/2019 خبراء أمميون: وفاة امرأة حامل أو وليدها كل 11 ثانية حول العالم بريطانيا: المحكمة العليا تبت بشرعية تعليق أعمال البرلمان مطلع الاسبوع القادم العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات بالضفة الغربية الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية تركيا: ترامب "تفهم" سبب حصولنا على صواريخ "إس-400" بومبيو: الولايات المتحدة تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ريال مدريد يتعثر على ملعب الأمراء في باريس إعلان نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الأجنبية - رابط 25 مقـعـد طـب لأبناء العاملين بالبلقاء التطبيقية الخرابشة : النقابة تبحث عن مصالحها الشخصية .. العساف: الحكومة لم تقدم أي جديد في حوارها .. فيديو الشوبك : انطلاق فعاليات المنتدى الثقافي الاول - صور ظريف يقول: أمريكا تنكر الحقيقة بإلقائها اللوم على إيران في هجمات السعودية زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة

القسم : مصارف اسلامية
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 05/09/2017 توقيت عمان - القدس 6:54:51 PM
الاسلامي الاردني يطلق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي
الاسلامي الاردني يطلق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي
 
أعلن البنك الاسلامي الاردني عن تقديم الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي من خلال تطبيق الموبايل المصرفي لمستخدمي اجهزة الايفون والاندرويد وباللغتين العربية و الانجليزية والمتاح على متجري Apple Store وGoogle Play والتي تمكن متعاملي البنك من متابعة حساباتهم المصرفية واجراء بعض الحركات المالية للمرحلة الاولى بكل سهولة وأمان وتوفير الوقت والجهد.

ويتيح تطبيق الموبايل المصرفي من البنك الاسلامي الاردني العديد من المزايا التي تتسم بالمرونة والامان والسهولة في التعامل كالاشتراك الذاتي في الخدمة وتفعيلها لأول مرة من خلال الاتصال على مركز الاتصال للبنك وعلى مدار 24 ساعة من خلال الرقم 5680001 او مراجعة اي من فروع البنك ومكاتبه والتي تشمل الاستعلام عن ارصدة الحسابات الخاصة واخر حركات على كل حساب وطلب كشف حساب مع امكانية تحميل الكشف بصيغة PDF والتحويل المالي بين الحسابات بالإضافة الى التحويل لحسابات اخرى داخل البنك مع امكانية اضافة حساب المستفيد online وخدمة اسعار صرف العملات الاجنبية، ومعرفة مواقع فروع البنك واجهزة الصراف الالية مع توفير خدمة الدفع السريع اي فواتيركم بكل سلاسة ويسر، وغيرها من الخدمات.

واكد الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردني موسى شحادة حرص البنك الدائم على توفير افضل الخدمات المصرفية لمتعامليه والمواكبة لأحدث تطورات التكنولوجيا بما يتوافق مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية.

ودعا متعامليه الى المبادرة بتحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات التي يوفرها في مرحلته الاولى ليتم مستقبلاً التوسع في تقديم المزيد من الخدمات والتي تضاف الى سلة الخدمات الالكترونية التي يعمل البنك على اطلاقها وتحديث الخدمات القائمة كالموقع الالكتروني للبنك والخدمة المصرفية عبر الانترنت I-BNKING وخدمة الرسائل القصيرة SMS والخدمات الجديدة على اجهزة الصرف الآلي الى جانب العديد من الخدمات الإلكترونية الاخرى.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, September 05, 2017 - 6:54:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018