قوات النظام تقصف نوى السورية وخروج المستشفى الوحيد عن الخدمة وفيات الاردن وفلسطين الاربعاء 18/7/2018 سانا نقلا عن شهود: سقوط طائرة حربية مجهولة في ريف الحسكة الجنوبي شمال شرق سوريا رئيس الوزراء البولندي يدعو الناتو لتعزيز جناحه الشرقي تونس.. المصادقة على قانون التصريح بالمكاسب ومكافحة الإثراء غير المشروع ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو إيران تقاضي الولايات المتحدة أمام محكمة العدل الدولية المدفعية الإيرانية تقصف مناطق بكردستان العراق العراق: تريث في التحالفات السياسية بسبب الاحتجاجات السلطات السعودية تعدم 5 أشخاص السفير الأمريكي الأسبق: بوتين حقق انتصارا خياليا في قمته مع ترامب الحكومة المصرية ترد على وجود مادة في الخبز لكبح تناسل المصريين "الامن" يوضح حيثيات توقيع اتفاقية مع سلطة المياه بما يتضمن ايقاع الحجز التحفظي طائرة تقل الأردنيين العالقين في مطار صبيحة التركي طائرة أردنية لنقل ركاب "الطائرة الكويتية"

القسم : مصارف اسلامية
نشر بتاريخ : 11/12/2017 توقيت عمان - القدس 2:17:53 PM
جمعية المركز الإسلامي والبنك الإسلامي يوقعان اتفاقية مشروع المستشفى الإسلامي العقبة
جمعية المركز الإسلامي والبنك الإسلامي يوقعان اتفاقية مشروع المستشفى الإسلامي العقبة




الحقيقة الدولية – عمان

وقعت جمعية المركز الإسلامي الخيرية اتفاقية مع البنك الإسلامي لتمويل الأعمال الإنشائية لاستكمال مشروع المستشفى الإسلامي فرع العقبة، حيث وقع عن الجمعية رئيس الهيئة الإدارية الدكتور جميل الدهيسات وعن البنك المدير العام موسى شحادة، حيث تبلغ قيمة الاتفاقية ( 7 مليون و 284 ألف و139 ديناراً )  دينار.

وقال رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات أن مشروع المستشفى الذي يأتي على مساحة إجمالية تقدر بحوالي ( 15765,8 متر مربع )، ويتسع المستشفى لـ "75" سريراً، ضرورة مجتمعية واقتصادية لخدمة أبناء المنطقة، وتوفير إمكانيات طبية ورعائية صحية متكاملة ومتميزة لمنطقة حركة التطور فيها عالية وبوتيرة مرتفعة.

واعتبر إن هذه الاتفاقية مع البنك الإسلامي تأتي في سياق شراكة حقيقية وفاعلة، خلال مسيرة طويلة وممتدة ومشروعات مختلفة كان البنك الإسلامي ممولا رئيسيا لها. مؤكدا أن هذا المستوى من الشراكة والتعاون التمويلي اتسم بدرجة عالية من المصداقية والشفافية والاحتكام للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات والشركات كعامل مهم من عوامل نجاح أية شراكة أو تعاون مؤسسي. ولفت الدهيسات إلى أن البنك الإسلامي يعتبر علامة فارقة في الخارطة المصرفية العربية والإسلامية، بالإضافة إلى دوره الوطني في المساهمات الاقتصادية النوعية، محققا مصداقية عالية لدى جمهوره العريض.

وقال مدير عام البنك موسى شحادة أن تجربة البنك مع جمعية المركز الإسلامي تجربة ثرية وناجحة، ومتميزة، استمرت لسنوات طويلة، مشيراً إلى أن حجم مجمل العمليات التمويلية للجمعية من خلال البنك الإسلامي بلغت حوالي 80 مليون دينار، آخرها هذه الاتفاقية. وأشار شحادة إلى أن لجمعية المركز الإسلامي جهود مشهودة على الساحة الوطنية لأعمالها المتصلة بالقطاعات التنموية والخدمية المجتمعية، شاكرا للجمعية اهتمامها باستمرارية شراكتها مع البنك الإسلامي.

وقال المهندس أحمد اليعقوبي مدير عام مؤسسة اليعقوبي للمقاولات الجهة المنفذة للمشروع، أن الشركة حريصة على وضع كافة إمكاناتها الفنية لإنجاز المشروع في وقت قياسي مع ضمان الجودة العملية والالتزام الكامل بحيثيات الاتفاقية.

وقال رئيس الائتلاف المشرف والمصمم للمشروع م.خالد البوريني أن الائتلاف يضم المكاتب الهندسية (الباحة والأفق والدار العربية).

واضاف أن المستشفى يقع على مساحة 18 الف متر بسعة 75 سريرا، ويضم كافة المرافق الطبية، ويعتبر مستشفى عصري ومتكامل باعلى واحدث المواصفات الفنية والأجهزة الطبية.

وقد أحيل عطاء تنفيذ المشروع على مؤسسة اليعقوب للمقاولات ممثلة بمديرها العام المهندس احمد اليعقوب، بعد أن قامت الجمعية بعمل تأهيل فني للمقاولين المختصين في هذا المجال وتقييمهم ماليا وفنيا واداريا.

وتبلغ كلفة تنفيذ المشروع 7مليون و300 الف دينار، ومدة تنفيذه 18 شهرا، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه في منتصف عام 2019.

علما أن اللجنة الفنية للمشروع برئاسة م.عزام الهنيدي ومقررها م.محمد الطورة.

Monday, December 11, 2017 - 2:17:53 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الضغوطات النفسيه للشباب هي سبب اي مشاكل لشبابنا الشعب كله مضغوط حياة صعبه قله الشغل وغلاء معيشه باهظ ورواتب مافي لأجل هيك شبابنا روحهم بانفهم الله يجيرنا يارب ويحمي أولادنا ويحمي ها البلد ويبعد عن أولادنا آفاق السوء يارب العالمين ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. مقتل شخص "نحرا" واصابة اخر بإصابات بالغة في مشاجرة بمخيم الحسين
إبراهيم عبدالله مرعي
جزى الله خيرا د. عبدالله العكايلة لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر او ليوشكن الله ان يعمكم بعذاب من عنده ... تعليقا على الخبر ...العكايلة للرزاز : الوزيرات غير المحجبات في حكومتك لا يمثلن المجتمع الاردني... صور
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
طلب العلم فريضه على كل مسلم ومسلم !! من طلب العلا سهر الليالي !! اطلب العلم من المهد الى اللحد !! الدكتوره الصيدلانيه فرح محمد بكر !! انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز ان تنالي هذه الشهاده بامتياز وتفوق !!شكرا لوالديك ولكل من علمك حرفا !!والشكر والتقدير لسمو الامير خالد بن فيصل على تكريمه لك ( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ) وفقك الله لخدمة بلدك العزيز المملكه السعوديه !! وابارك بك لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي الشقيق !! ... تعليقا على الخبر ...السفير خالد بن فيصل يكرم طالبة سعودية حاصلة على درجة الامتياز في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
الشكر الجزيل والعرفان للهاشميين الكرام !! هم اهل العون زالسخاء والايثار !!شكرا مولانا رعاك الله !! ... تعليقا على الخبر ... بتوجيهات ملكية ..محافظ المفرق: تأمين مسكن واطراف صناعية لسيدة وابنتيها بمنطقة جابر السرحان
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
كلكم تيارات اسلاميه وهل نحن تيارات شيوعيه ؟؟كلنا مسلمون ونشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله !! انا مش عارف شو هذه الافكار اذا كان النسلم مش في هذا التيار هو كافر وملحد وهم التابعون ؟؟ ( المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ) الرزاز ملم ابن مسلم وفي ارض الاسلام !! ... تعليقا على الخبر ...العكايلة للرزاز : حكومتك خلت من التيار الاسلامي... فيديو
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018