حادثة الجمعة.. تجاوز للقانون وتحدٍ للدولة الأردنية لازاريني: ارتفاع عدد شهداء الأونروا في غزة إلى 231 موظفا الصين تؤكد: الرئيس شي جينبينغ سيشارك في قمة بريكس الـ16 في قازان الروسية أمطار غزيرة تجتاح إيطاليا: إجلاء دار مسنين وإخلاء مناطق متضررة المخابرات الكورية الجنوبية: بيونغيانغ ترسل قوات لمساندة روسيا في حربها ضد أوكرانيا مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة تقل سياحا يابانيين وسط تركيا السلطات الأمريكية تحقق في نظام ”القيادة الذاتية الكاملة“ من تسلا بعد مقتل أحد المشاة "الاخوان المسلمين": عملية البحر الميت فردية وتعكس شجاعة الشباب الأردني الصحة بغزة: الاحتلال يبيد شمال القطاع صلح عشائري في حادثة قتل زوج لزوجته في عمان.. مصور بايدن يؤكد ان لديه علما بموعد وكيفية الرد (الإسرائيلي) على ايران هيئة شورى حماس بصدد التشاور مجددًا.. الحية أبرز المرشحين لخلافة "السنوار" مستوطنون يعتدون على الأهالي في سلوان قصف عنيف على مخيم جباليا ومناطق شمال قطاع غزة مستشفى رامبام الصهيوني يعلن مقتل جنديين واصابة 10 اخرين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:26:00 PM
"الاخوان المسلمين": عملية البحر الميت فردية وتعكس شجاعة الشباب الأردني
"الاخوان المسلمين": عملية البحر الميت فردية وتعكس شجاعة الشباب الأردني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أدانت جماعة الإخوان المسلمين العدوان المستمر الذي تشنه (إسرائيل) على قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من خمسين ألف فلسطيني، بالإضافة إلى تجويع وتنكيل المدنيين في المنطقة.

 

وأكدت الجماعة في تصريح صحفي تلقت "الحقيقة الدولية" نسخة عنه أن العملية الفردية التي نفذها الشهيدان حسام أبو غزالة وعامر قواس في البحر الميت تعكس رد فعل شجاع من شباب أردني لم يعد بإمكانهم تحمل مشاهد الوحشية الصهيونية.

 

وأشارت الجماعة إلى أن هذا الفعل يأتي في سياق تاريخي يشمل تضحيات شهداء مثل كايد العبيدات وماهر الجازي، ولفتت إلى دور جيش الأردن في الدفاع عن القدس وفلسطين.

 

كما حذرت من انفلات الاحتلال الصهيوني وسعيه لتوسيع نطاق الحرب في المنطقة، مشددة على ضرورة الوحدة الوطنية لمواجهة هذه المخاطر. وأكدت جماعة الإخوان المسلمين التزامها الدائم بالعمل من أجل وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

 

وفي ما يلي نص التصريح:

 

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

 

في ظل حرب الإبادة الجماعية في غزة وجرائم الإحتلال ومجازرة المروعة التي ذهب ضحيتها ما يزيد عن خمسين ألف شهيد وما يقع من تجويع وتنكيل نازي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ، وأمام فشل الحكومات وعجز الشرعية الدولية عن وقف هذا العدوان النازي المجرم ، تابعت جماعة الاخوان المسلمين الاخبار التي تواردت عن عملية البحر الميت البطولية فجر اليوم التي نفذها الشهيدان حسام ابو غزالة وعامر قواس كرد فعلٍ فردي من شباب أردني لم يتحملوا مشاهد الوحشية الصهيونية الغاشمة.

 

إن هذا الفعل ليس جديداً على الشعب الأردني فهو يأتي في سياق مسيرة بدأها الشهيد البطل كايد العبيدات ولم تقف عند الشهيد البطل ماهر الجازي ، دون أن ننسى تضحيات جيشنا العربي الذي ما زالت دماء شهدائه شاهدة على أرض القدس وفلسطين.

 

إن انفلات الاحتلال الصهيوني من عقاله وسعيه لتوسيع الحرب في المنطقة وإلقائه لكرة النار خارج فلسطين واستمرار تهديداته بالتهجير وتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن ، وتصعيد العدوان على المسجد الأقصى المبارك والعمل على فرض واقع جديد فيه من خلال ممارسات وأجندة تلمودية متطرفة تتطلب منا جميعا أن نوحد جبهتنا الوطنية ونقف صفاً واحداً أمام هذه المخاطر والتحديات، وستبقى جماعة الاخوان المسلمين كما كانت دوما في خندق الوطن تحرص على وحدته وأمنه واستقراره.

 

والله اكبر ولله الحمد

 

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

الأردن-عمان

الجمعة  15- ربيع الآخر - 1446 هـ

الموافق 18-10-2024م

Friday, October 18, 2024 - 11:26:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023