اليابان.. التضخم يتباطأ في سبتمبر للمرة الأولى في 5 أشهر وزارة البترول المصرية تعلن رفع أسعار الوقود لوسِد للسيارات الكهربائية تتوقع جمع 1.67 مليار دولار من بيع أسهم إضافية تونس.. قانون جديد يهدد استقرار السياسة النقدية مؤشر نيكي الياباني يتكبد خسائر أسبوعية بنحو 2% المتحدث باسم اليونيفيل: تعرضنا لخمس استهدافات بشكل متعمد وزير التموين المصري: لا مساس بسعر الخبز المدعم توقعات فوز ترامب تدعم الدولار لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث مديرة صندوق النقد الدولي: التجارة لم تعد القوة الدافعة للنمو الذهب فوق مستوى 2700 دولار للأونصة لأول مرة على الإطلاق في أسبوع.. الجيش الروسي يسيطر على عدة قرى ومقتل 9000 أوكراني هذا ما قاله الطبيب الذي شرّح جثمان يحيى السنوار أسعار النفط تتراجع بسبب مخاوف الطلب بعد تباطؤ اقتصاد الصين جيش الإحتلال: السنوار ألقى في آخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة المهندسين: الشهيد السنوار كان وسيبقى رمزاً من رموز الصمود والمقاومة والتضحية والبطولة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2024 توقيت عمان - القدس 5:10:47 PM
مسيرة في وسط العاصمة عمّان تندد بحرب التجويع والتهجير في شمال غزة
مسيرة في وسط العاصمة عمّان تندد بحرب التجويع والتهجير في شمال غزة

شارك الآلاف من الأردنيين في مسيرة انطلقت ظهر اليوم الجمعة، من أمام "المسجد الحسيني" في الوسط العتيق للعاصمة عمّان، رفضاً لحرب التجويع والتهجير وحرب الإبادة الجماعية في غزة.

 

وحمل المشاركون في المسيرة التي دعا إليها "الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن" (تجمع حزبي نقابي)، لوحاتٍ وشعاراتٍ تؤكد انحياز الشعب الأردني للمقاومة والدعوة إلى نصرتها ودعمها بكافة الوسائل المتاحة، وترفض العدوان الصهيوني الغاشم المتواصل على فلسطين منذ أكثر من عام.

 

وردد المشاركون هتافاتٍ تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، ولبنان، مؤكدين أنّ "ذكرى الطوفان مرحلة تحول في تاريخ الأمّة يجب أن تُعَاد مراتٍ ومراتٍ حتى رفع الظلم ووقف العدوان وإنهاء الاحتلال الغاشم".

 

وصدح المشاركون بأصواتهم باسم "القائد المجاهد يحيى السنوار" خاصةً عقب إعلان الاحتلال الصهيوني مقتله في مواجهة مسلحة مع جيش الاحتلال أمس الخميس.

 

وأقسم الحاضرون، بالثأر لروح المجاهد يحيى السنوار أبو إبراهيم، في حين أثبتت المقاومة حماس خبر اغتياله.

 

وحيا المشاركون في المسيرة منفذي الهجوم بالقرب من الحدود الأردنية الفلسطينية صباح اليوم الجمعة، مؤكدين أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال في قطاع غزة.

 

ويواصل جيش الاحتلال، مدعوما من الولايات المتحدة وأوروبا، منذ 377 يوما، عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 18, 2024 - 5:10:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023