حادثة الجمعة.. تجاوز للقانون وتحدٍ للدولة الأردنية لازاريني: ارتفاع عدد شهداء الأونروا في غزة إلى 231 موظفا الصين تؤكد: الرئيس شي جينبينغ سيشارك في قمة بريكس الـ16 في قازان الروسية أمطار غزيرة تجتاح إيطاليا: إجلاء دار مسنين وإخلاء مناطق متضررة المخابرات الكورية الجنوبية: بيونغيانغ ترسل قوات لمساندة روسيا في حربها ضد أوكرانيا مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة تقل سياحا يابانيين وسط تركيا السلطات الأمريكية تحقق في نظام ”القيادة الذاتية الكاملة“ من تسلا بعد مقتل أحد المشاة "الاخوان المسلمين": عملية البحر الميت فردية وتعكس شجاعة الشباب الأردني الصحة بغزة: الاحتلال يبيد شمال القطاع صلح عشائري في حادثة قتل زوج لزوجته في عمان.. مصور بايدن يؤكد ان لديه علما بموعد وكيفية الرد (الإسرائيلي) على ايران هيئة شورى حماس بصدد التشاور مجددًا.. الحية أبرز المرشحين لخلافة "السنوار" مستوطنون يعتدون على الأهالي في سلوان قصف عنيف على مخيم جباليا ومناطق شمال قطاع غزة مستشفى رامبام الصهيوني يعلن مقتل جنديين واصابة 10 اخرين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2024 توقيت عمان - القدس 10:16:59 PM
صلح عشائري في حادثة قتل زوج لزوجته في عمان.. مصور
صلح عشائري في حادثة قتل زوج لزوجته في عمان.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

توجهت جاهة كريمة برئاسة الشيخ عبدالكريم الحويان مساء اليوم الجمعة، وبمشاركة جمع من أصحاب المعالي، والعطوفة والسعادة والشيوخ والوجهاء، إلى ديوان عشيرة العقارية في منطقة المقابلين - شارع الحرية، لبحث قضية القتل العمد التي وقعت قبل حوالي عامين ونصف، والتي ارتكبها القاتل سامر أحمد سليم أبو فنس، والذي تسبب في مقتل زوجته المغدورة السيدة إسراء عبد الحميد علي حمدان.

 

بعد التداول حول حادثة القتل، تكرمت عشيرة العقارية، وعلى لسان الشيخ خليل عسكر العقارية، بإعطاء الجاهة الكريمة صك صلح عشائري، وإسقاط جميع القضايا العشائرية والجزائية والمدنية المتعلقة بالحادثة. كما تم تسليم ذوي المغدورة مبلغ ثلاثين ألف دينار أردني كدية للمغدورة، في بادرة كريمة من عشيرة العقارية للصفح والصلح.

 

هذا الصلح جاء تكريمًا لله ولرسوله الكريم، ثم لجلالة الملك والجاهة الكريمة.

- تصوير: احمد شريم

Friday, October 18, 2024 - 10:16:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023