وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 7- 10 – 2024 الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة "لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم "لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه كازاخستان تجري استفتاء تاريخيا على بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد صحفي أمريكي "يضحي" بيده اليسرى لأطفال غزة خصائص صحية فريدة للرمان السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم أسباب الأكزيما وطرق علاجها فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس قآاني "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:28:22 PM
الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة
الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة

الحقيقة الدولية - باذن الله تشير التوقعات في ادارة الارصاد الجوية  إلى أن الطقس ليوم الاثنين سيشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة لهذا الوقت من العام. يسود طقس خريفي معتدل فوق المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يكون حارًا نسبيًا في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. من المتوقع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية مما قد يتسبب في إثارة الغبار.

 

ليلاً، يميل الطقس إلى البرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، فيما يبقى لطيفًا في باقي المناطق مع استمرار ظهور بعض الغيوم. الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة.

 

أما يوم الثلاثاء، فتستمر درجات الحرارة في الانخفاض الطفيف، ليبقى الطقس خريفيًا معتدلًا بوجه عام. تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

 

في ساعات الليل، يسود طقس لطيف في أغلب مناطق المملكة، ويكون معتدلًا في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. الرياح تبقى شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

التنبيهات لكلا اليومين:

 

يُحتمل تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

 

هناك احتمال لتدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية نتيجة الغبار، خاصة في البادية الشرقية.

Sunday, October 6, 2024 - 11:28:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023