وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 7- 10 – 2024 الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة "لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم "لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه كازاخستان تجري استفتاء تاريخيا على بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد صحفي أمريكي "يضحي" بيده اليسرى لأطفال غزة خصائص صحية فريدة للرمان السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم أسباب الأكزيما وطرق علاجها فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس قآاني "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:09:04 PM
أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم
أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم

يعتبر الطعم المر في الفم ظاهرة مزعجة وخاصة عندما تتكرر بين فترة وأخرى أو تستمر عدة أيام متتالية.
 
 
ويشير الأطباء، إلى أن الشعور بالطعم المر في الفم لمرة واحدة لا يستوجب الاهتمام، ولكن إذا استمر هذه الطعم عدة أيام فيثير القلق ويجب تحديد سببه وكيف يمكن التخلص منه.
 
ووفقا للأطباء، السبب الأول لظهور الطعم المر في الفم هو التغذية- تناول أطعمة دهنية ومقلية ومدخنة ومشروبات غازية والإفراط في تناول الكحول والقهوة أو الشاي، لأنها تحفز إفراز الصفراء، ما يؤدي إلى ظهور الطعم المر في الفم.
 
أما السبب الآخر فهو تناول أدوية لفترة طويلة، مثل مضادات الحيوية ومضادات الهيستامين وأدوية علاج النقرس والسكري وحتى أقراص منع الحمل يمكن أن تسبب ظهور الطعم المر في الفم.
 
 
الحقيقة الدولية – وكالات
 

Sunday, October 6, 2024 - 11:09:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023