وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 7- 10 – 2024 الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة "لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم "لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه كازاخستان تجري استفتاء تاريخيا على بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد صحفي أمريكي "يضحي" بيده اليسرى لأطفال غزة خصائص صحية فريدة للرمان السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم أسباب الأكزيما وطرق علاجها فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس قآاني "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:25:44 PM
"لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه
"لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه

أفادت صحيفة "Conversation" بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن وضع خطة ثنائية جديدة لأوكرانيا قبل ترك منصبه.

 

وأشارت الصحيفة في مقالها إلى أن بايدن يريد أن يترك وراءه إرثا، وقد يكون التقدم في دعم أوكرانيا "انتصاره الأخير" الذي سيعلق في الذاكرة.

 

وأضافت: "أولا، يريد أن يدلي ببيان قوي وعلني مفاده أن الولايات المتحدة ستدعم أوكرانيا. وكان حجر الزاوية في ذلك هو الاجتماع رفيع المستوى الذي عقد الأسبوع الماضي في البيت الأبيض بين بايدن وهاريس وزيلينسكي، حيث يريد بايدن أن يُظهر أن كييف تظل أولوية قصوى بالنسبة لواشنطن".

 

وأكدت الصحيفة أن بايدن يريد خلق صورة مفادها أن الدعم الأمريكي لن يتوقف بطريقة لا يستطيع ترامب تجاهلها.

 

وثانيا، يواصل بايدن العمل على تخصيص مساعدة عسكرية لأوكرانيا.

 

وفي الأسبوع الماضي، التقى زيلينسكي بايدن للحصول على إذن لاستخدام الصواريخ الغربية بعيدة المدى لضرب روسيا، لكن البيت الأبيض لم يعلن عن تغيير في النهج تجاه منع كييف من استخدام هذه الأسلحة بعد المحادثات.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Sunday, October 6, 2024 - 11:25:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023