وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 7- 10 – 2024 الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة "لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم "لإحراج ترامب".. صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة جديدة لبايدن حول أوكرانيا قبل ترك منصبه كازاخستان تجري استفتاء تاريخيا على بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد صحفي أمريكي "يضحي" بيده اليسرى لأطفال غزة خصائص صحية فريدة للرمان السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم أسباب الأكزيما وطرق علاجها فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس قآاني "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 11:26:15 PM
"لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم
"لن يخطر على بالك!".. "فوربس" تكشف عن رئيس دولة يتقاضى أعلى راتب سنوي بين نظرائه في العالم

كشفت مجلة "فوربس" عن زعماء الدول الذين احتلوا الترتيب الأول والثاني والثالث من بين قادة العالم الأعلى أجرا، موضحة أن رئيس الوزراء السنغافوري لورانس وونغ تربع على مركز الصدارة.

 

وأوضحت المجلة: "من بين قادة العالم الحاليين هناك مليونير: لورانس وونغ، رئيس وزراء سنغافورة، ويعادل راتبه السنوي ما يقرب من 1.69 مليون دولار، مما يجعله الأعلى أجرا في العالم".

 

وأضافت أنه "من حيث الدخل يتقدم بشكل كبير على الرئيسة السويسرية فيولا أمهيرد التي تحتل المركز الثاني بمرتب بلغ 570 ألف دولار سنويا، فيما يحتل المركز الثالث في الترتيب رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز، ويليه الرئيس الأمريكي جو بايدن في المركز الرابع".

 

وذكرت المجلة أن من تذيل القائمة هم المستشار النمساوي كارل نيهامر، ورئيس الوزراء النيوزيلندي كريستوفر لاكسون، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، والمستشار الألماني أولاف شولتس، ورئيس الوزراء الياباني شيغيرو إيشيبا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Sunday, October 6, 2024 - 11:26:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023