استطلاع رأي: الأردنيون يعبرون عن تفاؤلهم بحكومة جعفر حسان وقدرتها على الإصلاح استطلاع رأي: 97 % من الأردنيين يثقون بالجيش والأجهزة الأمنية حملة لإزالة الاعتداءات على قناة الملك عبدالله "جودبي" يطلق دورة تكنولوجيا الدفاع بنسختها الـ21 بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض الاردن يدين استهداف قوات الاحتلال مسجداً يؤوي نازحين بدير البلح وسط قطاع غزة لجنة صحة مركز صحي جرش الشامل تعقد جلستها الشهرية "الفينيق": آثار وخيمة للتعديلات المقترحة على قانون العمل كتائب عز الدين القسام تعلن عن عملية مركبة ضد الاحتلال الأردن يؤكد سلامة مواطنيه في لبنان ويدعوهم للمغادرة الفورية 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة تخوّف وقلق وهيكلة.. حزب اردني يعيش "أصعب ضائقة مالية" رئيس بلدية مادبا يؤكد المضي بقرار نقل سوق الجمعة مؤتة تبدأ باستقبال الطلبة الجدد حوالي 4 الاف طالب وطالبة ما هي الاهداف المحتملة.. اعلام العدو: قرار الرد على إيران اتخذ في (إسرائيل)

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/07/2024 توقيت عمان - القدس 9:09:05 AM
بسبب "ركلة جزاء" غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في "يورو 2024"
بسبب "ركلة جزاء" غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في "يورو 2024"


وقع أكثر من 300 ألف شخص على عريضة عبر الإنترنت تطالب بإعادة مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا 2024، بداعي وقوع أخطاء تحكيمية مؤثرة.

 

وأثارت حالة تحكيمية الكثير من الجدل في نهاية الشوط الإضافي الأول للمباراة التي جمعت منتخبي إسبانيا وألمانيا (2-1) التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب "إم إتش بي أرينا – MHPArena" بمدينة شتوتغارت.

 

وطالب لاعبو المنتخب الألماني بركلة جزاء، بعد أن اصطدمت كرة اللاعب الألماني جمال موسيالا، التي سددها بقوة من على مشارف منطقة الجزاء، بيد المدافع الإسباني مارك كوكوريلا، وغيرت من مسارها لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

 

ولكن حكم الساحة الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور (45 عاما)، لم يحتسب أي شيء "للمانشافت" الألماني، كما لم يتدخل حكم الفيديو المساعد "VAR".

 

وفسر إيريك مؤسس العريضة على موقع "تشينج دوت أورج" الإلكتروني، هذه الخطوة بأنها تأتي بناء على العديد من القرارات الخاطئة للحكم أنتوني تايلور خلال المواجهة التي انتهت بفوز إسبانيا (2-1) بعد اللجوء لوقت إضافي.

 

وتسببت هذه الواقعة في حالة كبيرة من الجدل، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أيد قرار الحكم أنتوني تايلور بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الألماني في مباراته أمام إسبانيا، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024"، المقامة حاليا على الأراضي الأمانية.

 

وقالت صحيفة "أثليتيك": "يعتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن القرار تم اتخاذه بشكل صحيح، لأنه وفقًا لإرشادات التحكيم الصادرة قبل البطولة، لم تكن يد كوكوريلا في وضع غير طبيعي".

 

ووقع أكثر من 315 ألف شخص على العريضة بحلول صباح اليوم الأحد، لكنها بادرة ذات أثر معنوي ليس أكثر، حيث يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الفرنسي مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Monday, July 8, 2024 - 9:09:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023