وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 6- 11 – 2024 لصحة عقلية أفضل.. ينبغي تأخير الهاتف الأول للطفل لما بعد سن 6 أعوام مصادر تكشف معلومات عن طبيعة رد "إسرائيل" المتوقع على إيران كيف تحمي بياناتك من "التوأم الشرير" الذي يهدد ملايين المسافرين؟ في حالة نادرة .. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الاردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي ماكرون وقف تصدير أسلحة للاحتلال الصبيحي يرجح ان ترفع الحكومة الحد الادنى للاجور ليصل الى 281 دينار فقط - فيديو رئيس فرنسا يدعو إلى التوقف عن تسليم الأسلحة ل"إسرائيل" الصبيحي: 300 ألف متقاعد ضمان يسألون عن السلف بلا جواب اليونيسف: أكثر من 550 وفاة و18 ألف إصابة بالكوليرا في السودان إعلان نتائج إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم - رابط برلماني روسي: الناتو لا يستطيع قبول أوكرانيا بدون انتهاء النزاع مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لبنان يواجه أزمة مروعة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية الفيصلي يطلب حكاما أجانب لمباراته أمام الحسين إربد "الزراعة” تدعو للإبلاغ عن الأشجار الحرجية التي تؤثر على السلامة العامة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:58:23 PM
تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس
تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس


الحقيقة الدوليه - أفسد حارس ليفربول أليسون أفراح فريقه بالفوز على كريستال بالاس والاحتفاظ بصدارة الدوري، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية توقع مدرب "الريدز" أرني سلوت أن تبعده عن المباريات المقبلة.

 

وحقق ليفربول فوزا ثمينا على حساب مضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد في افتتاح منافسات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي اليوم السبت.

 

وعزز ليفربول موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، متقدما بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي الذي يواجه في وقت لاحق ضيفه فولهام في ذات الجولة.

 

وخلال مواجهة كريستال بالاس، تعرض أليسون لإصابة قوية أثناء تشتيت إحدى الكرات في الدقيقة 74، حيث شعر الحارس البرازيلي بألم شديد في الساق، ليسقط على الأرض ويطلب تدخل الجهاز الطبي.

 

وفشل أطباء ليفربول في تسكين آلام حارس ليفربول، ما دفع المدرب أرني سلوت لاستبداله بالحارس فينيسلاف غاروس في الدقيقة 79.

 

وشوهد أليسون ممسكا بالعضلة الخلفية عقب مغادرته الملعب وجلوسه على مقاعد البدلاء.

 

وقال سلوت في مقابلة صحفية عقب المباراة: "لسوء الحظ لن يكون معنا (أليسون) في المباريات القليلة المقبلة على ما أفترض، بعد الطريقة التي خرج بها من الملعب".

 

ويخشى كثيرون أن تكون إصابة أليسون مرتبطة بأوتار الركبة، والتي قد تبعده عن ليفربول لمباريات عديدة.

 

وكالات

Saturday, October 5, 2024 - 8:58:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023