جيش العدو يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران جلسة حوارية في مخيم سوف بعنوان: ماذا بعد الانتخابات النيابية؟ الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين.. تقرير تلفزيوني رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق ملك إسبانيا يصل للأردن في زيارة رسمية الدفاع المدني يخمد حريقا في احد المجمعات التجارية بشارع مكة "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان عداؤو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي الجامعة الأردنية تتزين بعودة طلبتها مع العام الجامعي الجديد احتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد حذيفة بن اليمان بجرش إصابة 38 جنديا صهيونيا بالقتال مع حزب الله في 24 ساعة وزير الخارجية الإيراني: هدفنا تحقيق وقف إطلاق النار في لبنان وغزة وهناك مقترحات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:45:38 PM
عداؤو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي
عداؤو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي


الحقيقة الدولية - حصد نشامى فريق الأمن العام للماراثونات الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي والذي أقيمت فعاليته في منطقة وسط البلد .

 

وتوج فريق الامن العام للماراثونات بإحدي عشر ميدالية ملونة (7ذهبيات ، 3فضيات ، برونزية) ، وسط مشاركة اكثر من (5000) عداء وعداءة من مختلف الجنسيات .

 

حيث احرز فريق التتابع رجال والمكون من (ركان جبارات ، مهدي فريوان ، عبدالحافظ عيد ، سامح الزبن) ذهبية سباق  (42)كم ، كما حقق فريق التتابع مختلط والمكون من (حمزة العشوش ، محمد الدردور ، إسراء جبارات، محمد سلامة) ذهبية سباق  (42)كم ، فيما نجح فريق السيدات والمكون من (العنود غازي ، هياء المجالي ، ياسمين إسماعيل ، براءة الدغمي) من حصد ذهبية سباق تتابع (42)كم  .

 

وضمن سباق (21)كم احرزت العداءة ناهدة البوات الميدالية الذهبية ، وحقق العداء سعد سلامة الميدالية الذهبية في سباق (10)كم ، ونجح العداء علي السوالمة بحصد ذهبية سباق (21)كم كراسي متحركة ، والعداء نبيل المقابلة ذهبية سباق (21)كم إعاقة بصرية جزئي .

 

وجاءت الميداليات الفضية عن طريق العدائين ، أحمد محيسن ضمن سباق (42)كم ، احمد سمور سباق (21)كم ، وشريف سريس سباق (10)كم ، والميدالية البرونزية عن طريق العداء محمد النواصرة سباق (42)كم .

 

ومن الجدير بالذكر ان فريق الأمن العام للماراثونات والذى يدربه الرائد زهير الزبون ، قد حاز على المراكز الاولى في العديد من السباقات الدولية والمحلية ، ومن ضمنها ماراثون الاقصر الدولي ، وماراثون بيروت الدولي ، وماراثون النمسا الدولى (اوتشر) ، اضافة الى حصده العديد من الالقاب المحلية .

 

 

Saturday, October 5, 2024 - 4:45:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023