وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 6- 11 – 2024 لصحة عقلية أفضل.. ينبغي تأخير الهاتف الأول للطفل لما بعد سن 6 أعوام مصادر تكشف معلومات عن طبيعة رد "إسرائيل" المتوقع على إيران كيف تحمي بياناتك من "التوأم الشرير" الذي يهدد ملايين المسافرين؟ في حالة نادرة .. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الاردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي ماكرون وقف تصدير أسلحة للاحتلال الصبيحي يرجح ان ترفع الحكومة الحد الادنى للاجور ليصل الى 281 دينار فقط - فيديو رئيس فرنسا يدعو إلى التوقف عن تسليم الأسلحة ل"إسرائيل" الصبيحي: 300 ألف متقاعد ضمان يسألون عن السلف بلا جواب اليونيسف: أكثر من 550 وفاة و18 ألف إصابة بالكوليرا في السودان إعلان نتائج إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم - رابط برلماني روسي: الناتو لا يستطيع قبول أوكرانيا بدون انتهاء النزاع مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لبنان يواجه أزمة مروعة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية الفيصلي يطلب حكاما أجانب لمباراته أمام الحسين إربد "الزراعة” تدعو للإبلاغ عن الأشجار الحرجية التي تؤثر على السلامة العامة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:56:21 PM
مانشستر سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويواصل مطاردة ليفربول
مانشستر سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويواصل مطاردة ليفربول

 

الحقيقة الدولية - حول نادي مانشستر سيتي تخلفه بهدف إلى فوز بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه فولهام في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم أندرياس بيريرا لفولهام في الدقيقة 26، قبل أن يرد "السيتي" بثلاثة أهداف حملت توقيع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش "هدفين" والبلجيكي جيريمي دوكو في الدقائق 32 و47، و82 على الترتيب.

 

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، أحرز البديل رودريغو مونيز، الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على بعد نقطة واحدة من ليفربول الذي تغلب في افتتاح الجولة على كريستال بالاس بهدف نظيف.

 

في المقابل، توقف رصيده فولهام عند 11 نقطة، ليتراجع إلى المركز السادس بقائمة الترتيب.

 

وكالات

Saturday, October 5, 2024 - 8:56:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023