جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:57:27 PM
منصّة زين تجدد رعايتها لمركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية في معان
منصّة زين تجدد رعايتها لمركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية في معان

- أكثر من 25000 شاب وشابة مستفيدين من محافظات الجنوب حتى الآن

 

 

الحقيقة الدولية - جدّدت شركة زين الأردن ومن خلال منصّتها للإبداع (ZINC)، اتفاقية التعاون والرعاية التي تجمعها منذ عدّة أعوام مع مركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية في محافظة معان، والتي تقدّم بموجبها مختلف أشكال الدعم لمساندة جهود المركز وتعزيز أهدافه المتمثّلة ببناء قدرات شباب محافظات جنوب المملكة، وإكسابهم المهارات اللازمة وتحفيزهم نحو الريادة والإبداع والابتكار، وتعزيز مشاركتهم الاجتماعية والاقتصادية، من خلال رعايتها للفعاليات والمبادرات التي يعمل المركز على تنفيذها على مدار العام.

ويأتي دعم منصة زين للإبداع (ZINC) للمركز في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تمكين الشباب في مختلف محافظات المملكة لا سيما في محافظات الجنوب، عبر توفير بيئة حاضنة للإبداع والابتكار، من خلال تنظيم ورش عمل تدريبية في عدّة مجالات، تشمل ريادة الأعمال وآخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب المساهمة بتطوير مختلف البرامج والمبادرات التي ينظّمها المركز بما يسهم بتنمية مهارات الشباب في محافظة معان ومحافظات الجنوب، وتأهيلهم لسوق العمل وتعزيز دورهم في تطوير المجتمع المحلي.

وستتمكن المنصّة بموجب هذه الاتفاقية من مواصلة جهودها لتوفير أفضل الموارد والفرص للشباب في مختلف محافظات المملكة، بما يتماشى مع رؤيتها في دعم وتمكين الشباب الأردني لتحقيق طموحاتهم، وفتح آفاق جديدة أمامهم في مجال ريادة الأعمال، فيما يتزامن تجديد هذه الاتفاقية مع مرور 10 أعوام على انطلاقة منصّة زين للإبداع (ZINC)، والتي نجحت على مدى عقد من الزمان بأن تكون حاضنة للمبدعين والمبتكرين في المملكة في مختلف المجالات، كما ساهمت في إبراز المشهد الريادي الأردني على المستويين المحلي والإقليمي، وتعزيز مكانة الأردن كمركز ريادي في المنطقة.

يُذكر بأن مركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية تأسس عام 2012 في محافظة معان بمبادرة من مجموعة من شباب المحافظة، الذين يديرون عملياته ويشرفون على أنشطته منذ إنشائه، ونتيجةً لدوره الفاعل وتميّزه وتقديراً لجهوده في خدمة المجتمع كان قد حصل عام 2017 على وسام الملك عبدالله الثاني للتميز، وتمكّن المركز على مدار الأعوام الماضية من تقديم خدماته لأكثر من 25000 مستفيد من محافظة معان ومحافظات الجنوب، حيث قدّم المركز العديد من البرامج المتخصصة بتنمية المواهب والإبداع وبرامج التمكين الاقتصادي وبرامج تعزيز المشاركة المدنية، ويستقبل المركز الشباب في 3 مواقع رئيسية هي مساحة القنطرة للإبداع، ومركز التدريب واللغات، وحاضنة القنطرة للأعمال.

Saturday, October 26, 2024 - 6:57:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023