جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:04:58 PM
مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت
مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت

الحقيقة الدولية - تغلب مانشستر سيتي، على ضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

وارتفع رصيد السيتي إلى 23 نقطة في صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، فيما ظل ساوثهامبتون في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وافتتح مدافع مانشستر سيتي، روبن دياز، مسلسل الفرص في الدقيقة الثانية، عندما جرب حظه بتسديدة بعيدة المدى، تألق حارس ساوثهامبتون أرون رامسديل في التصدي لها.

وتمكن السيتي من التقدم في الدقيقة الخامسة، عندما مرر ماثيوس نونيز، كرة عرضة من الناحية اليسرى، تابعها هالاند بقدمه في الشباك رغم مضايقة بيدناريك مدافع ساوثهامبتون.

وواصل السماوي، سيطرته على مجريات اللقاء، بيد أنه لم يشكل خطرا حقيقيا على مرمى ضيفه، وانتظر حتى الدقيقة 24 لتهديد المرمى مجددا، عندما ألقى لاعب ساوثهامبتون هلوود بيليس نفسه أمام تسديدة ماتيو كوفاسيتش.

وشق جناح مانشستر سيتي سافينيو طريقه، قبل أن يسدد بيمينه كرة ارتدت من دفاع الضيوف في الدقيقة 28.

وطالب لاعبو السيتي بركلة جزاء في الدقيقة 37، بحجة لمسة الكرة يد هاورد بيليس، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد مراجعة من حكام الفيديو.

وجرب جوسكو جفارديول، حظه بتسديدة علت مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة 40.

ومن هجمة مرتدة، وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى هالاند، الذي تأخر في التعامل معها، ليبعدها الدفاع في الوقت المناسب بالدقيقة 42.

وبعدها بنحو دقيقتين، مرر جفارديول إلى كوفاسيتش، الذي سدد من على مشارف منطقة الجزاء، لكن الحارس رامسديل تألق في إبعاد الكرة.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كاد ساوثهامبتون أن يتعادل، عندما انطلق مهاجمه أرتشر بالكرة وانفرد بالحارس قبل أن يسدد في العارضة.

وبدأ السيتي، الشوط الثاني، بشكل هجومي، حيث وصلت الكرة على مشارف منطقة الجزاء إلى فيل فودين الذي سدد بجانب المرمى، ثم نفذ اللاعب نفسه ركلة ركنية، ارتقى لها هالاند ودكها برأسه، لكن هاورد بيليس أبعدها قبل أن تجتاز خط المرمى في الدقيقة 50.

واقترب مانشستر سيتي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63، عندما رفع سافينيو كرة مميزة، لكن هالاند لم يتعامل معها بشكل جيد.

 

وتحسن مستوى ساوثهامبتون، وهدد مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 75، عندما وصلت تمريرة أرتشر من الناحية اليسرى إلى البديل آدم أرمسترونج، ليسدد الأخير فوق المرمى.

وتوقف اللعب قليلا لعلاج رامسديل، بينما انتظر السيتي حتى الدقيقة 86 لإجراء تبديله الأول، بدخول جوندوجان بدلا من نونيز.

ولم يتغير أي شيء مع غياب الفرص الخطيرة على مرمى الفريقين حتى الوقت بدل الضائع، عندما تصدى الحارس رامسديل، لانفراد هالاند، إثر تمريرة من فودين، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 1-0.

 

وكالات

Saturday, October 26, 2024 - 8:04:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023