جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:57:56 PM
من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد
من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد

الحقيقة الدولية - اختار النجم المصري محمد صلاح في رده على سؤال افتراضي مقابلة النجم الأمريكي الراحل كوبي براينت أسطورة فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة.

 

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على منصة "X" مقطع فيديو طرح فيه سؤالا افتراضيا، على عدد من اللاعبين والمدربين، يقول: " إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ، فمن ستختار؟"، ويبدو أن السؤال حول شخصية من عالم كرة السلة.

 

ورد محمد صلاح على السؤال، بأنه سيختار الأسطورة الراحل كوبي براينت، وكذلك الأمر بالنسبة لكل من النجم الألماني فلوريان فيرتز مهاجم فريق باير ليفركوزن، والمهاجم الإنجليزي بوكايو ساكا لاعب فريق ارسنال.

 

في حين فضل النجم النرويجي مارتين أوديغارد اللقاء أسطورة كرة السلة الأمريكية الآخر "الطائر" مايكل جوردان، ووافقه كل من الإسباني تشافي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، والأرجنتيني رودريغو دي بول لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

يذكر أن الأسطورة كوبي براينت، لقي مصرعه في حادث تحطم مروحيته الخاصة في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم الأحد 26 يناير 2020، عن عمر ناهز 41 عاما، مع أربعة أشخاص آخرين، من بينهم ابنته جانا ماريا البالغة من العمر 13 عاما.

 

ويعد كوبي براينت واحدا من أساطير كرة السلة، حيث حقق خمسة ألقاب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وهو أكثر المسجلين تاريخيا لفريق لوس أنجلوس ليكرز ورابع أفضل المسجلين في تاريخ السلة الأمريكية برصيد (33643) نقطة.

 

وبعد حصده الكثير من الجوائز الفردية والألقاب في دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين (NBA) حصل الأسطورة براينت على جائزة "أوسكار" عن فيلم اعتزاله القصير "عزيزتي كرة السلة"، والذي عرض في يوم اعتزاله اللعب مع فريق لوس أنجلوس ليكرز، وهو يسرد فيه رسالة خاصة عن مسيرته الرياضية كتبها في عام 2015.

 

وبات براينت أول بطل رياضي ينال جائزة في حفل "الأوسكار"، ليدخل التاريخ مجددا من أوسع الأبواب وهذه المرة في حفل جوائز "الأوسكار".

 

وكالات

Saturday, October 26, 2024 - 7:57:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023