جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:56:12 PM
"كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة
"كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، لمتابعة "كلاسيكو الأرض" بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

 

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإسباني، سانشيز مارتينيز (41 عاما)، صفارة بداية لقاء "الكلاسيكو" في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، وذلك في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويتصدر فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري "لا ليغا" برصيد 27 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط على غريمه التقليدي والوصيف ريال مدريد، حامل اللقب.

 

تاريخ المواجهات بين قطبي الكرة الإسبانية:

 

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني يميل لصالح ريال مدريد، الذي حقق 79 انتصارا في 188 مباراة ضمن البطولة، مقابل 74 فوزا لفريق برشلونة، بينما انتهت 35 مباراة بالتعادل.

 

وأحرز ريال مدريد في هذه المواجهات 304 أهداف، مقابل 300 هدف لبرشلونة.

 

أما على صعيد جميع البطولات، فقد خاض الفريقان 257 مباراة، تفوق فيها ريال مدريد في 105 مواجهات، مقابل 100 انتصار لبرشلونة، بينما انتهت 52 مباراة بالتعادل.

 

وفي آخر ثماني مواجهات بالدوري، كانت الغلبة واضحة لريال مدريد، الذي حقق 6 انتصارات، بينما اكتفى برشلونة بالفوز في مباراتين فقط، وهو ما يجعل هذا اللقاء فرصة كبيرة للريال لمواصلة تفوقه، فيما يسعى برشلونة لاستعادة مكانته أمام غريمه الأزلي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة:

 

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتشكيلة التالية، في ظل الغيابات الكبيرة، وفي مقدمتهما حارس المرمى تيبو كورتوا وقائد الفريق داني كارفاخال، وغيرهما:

 

لحراسة المرمى: أندريه لونين

 

خط الدفاع: فيرلان ميندي، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديغر، لوكاس فاسكيز

 

خط الوسط: تشواميني، كامافينغا، فيديريكو فالفيردي

 

خط الهجوم: جود بيلينغهام، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

 

كما يعاني الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، من إصابات كثيرة أيضا، وفي مقدمتهم كذلك حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد على التشكيلة التالية:

 

لحراسة المرمى: بينيا

 

خط الدفاع: بالدي، مارتينيز، كوبارسي، كوندي

 

خط الوسط: دي يونغ، بيدري، كاسادو

 

خط الهجوم: لامين جمال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

 

وكالات

Saturday, October 26, 2024 - 7:56:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023