جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 6:47:29 PM
ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على لبنان إلى 2653 شهيدا
ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على لبنان إلى 2653 شهيدا

قالت وزارة الصحة إن حصيلة العدوان الصهيوني على لبنان منذ بدئه ارتفعت إلى 2653 شهيدا، 12360جريحا.

وأضافت الوزارة في بيان اليوم السبت، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي أمس الجمعة على لبنان بلغت 19 شهيدا و108 جرحى.

فيما استُشهد 6 أشخاص، اليوم السبت، جراء غارات للعدو على لبنان.

وقال مصدر لبناني إن 5 أشخاص من عائلة واحدة استُشهدوا في غارة للعدوعلى بلدة تفاحتا جنوبي لبنان، فيما أدت غارة على منزل في بلدة الدوير إلى استشهاد شخص آخر.

وأضاف أن غارة نفذتها مسيّرة للاحتلال على دراجة نارية في بلدة مجدل سلم أدت إلى استشهاد شخص.

وأشار إلى أن طائرات العدو شنت غارات على بلدات المجادل وبافليه، تبنين،بنت جبيل، الجرمق، وعيترون، فيما رصد تحرك آليات إسرائيلية في مرتفعات جبل سدانة بالتزامن مع قصف مدفعي وإطلاق قذائف ضوئية على المنطقة ومحيط حلتا ما أدى إلى إشعال حرائق".

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, October 26, 2024 - 6:47:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023