وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:36:28 PM
النصر السعودي يتجه نحو تجديد عقد نجميه
النصر السعودي يتجه نحو تجديد عقد نجميه

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي النصر السعودي تتجه لتجديد عقود ثنائي الفريق السعوديين عبدالله الخيبري وعلي لاجامي خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي خالد الرشيد عبر حسابه على منصة "إكس" فإن "إدارة النصر ترغب في تجديد عقد عبد الله الخيبري وعلي لاجامي، إذ يدخل الأول الفترة الحرة في يناير فيما يدخلها الثاني في شهر مارس المقبل".

 

وأضاف: "هناك مباحثات أولية عقدت بين الخيبري والنصر ينتظر حسمها الفترة المقبلة".

 

وانضم الخيبري إلى الفريق النصراوي في شتاء موسم 2018-2019 قادما من فريق الشباب لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

ويتطلع نادي النصر لحسم مفاوضاته مع علي لاجامي حول التجديد قبل دخوله فترة ستة الأشهر الأخيرة في عقده إذ يعد لاجامي خيارا دفاعيا جيدا في يد الجهاز الفني لفريق النصر حيث يجيد اللعب بمركز قلب الدفاع والظهير الأيسر

 

يذكر أن علي لاجامي انضم إلى صفوف النصر في صيف 2020 قادما من الفتح السعودي.

 

ويستعد النصر لمواجهة نظيره استقلال طهران في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

وكالات

Monday, October 21, 2024 - 7:36:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023