وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 22 – 10 – 2024 الأمن : انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد محللون : سيناريوهات ستطرأ مستقبلا تدفع باتجاه المزيد من الخسائر بحق كيان الاحتلال - فيديو كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة إخلاء مستشفى بالضاحية الجنوبية بعد مزاعم صهيونية بوجود مخبأ أموال لحزب الله أسفله "حزب الله" يستخدم صاروخ "نصر 2" الدقيق لاستهداف "إسرائيل" .. فما هي مميزاته؟ توجه لعدم تسمية رئيس لحماس بالوقت الحاضر المشاقبة: لا بد من الحفاظ على خصوصية المواطن الأردني بأن لا يدفع ثمن اللجوء السوري - فيديو انفجار سيارة بمحيط سفارات ومنظمات دولية في دمشق 16 شهيدا و22 جريحا في غارات "إسرائيلية" على لبنان المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع أكثر 10 تطبيقات استخداماً في 2024 إسبانيا.. تظاهرات بسبب ارتفاع أعداد السياح الحكومة: إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90% أسعار الذهب في الأردن تسجل "رقما قياسيا تاريخيا جديدا"

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2024 توقيت عمان - القدس 8:54:15 PM
المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع
المملكة المتحدة ستكون الأكثر استفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي بين مجموعة السبع

توصل بحث جديد إلى أن الاقتصاد البريطاني يمكن أن يستفيد من الذكاء الاصطناعي التوليدي أكثر من أي دولة أخرى متقدمة، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا).

ووفقا للتقديرات التي أجرتها شركة الاستشارات "أكسنتشر" العملاقة، تعد فرصة تعزيز الانتاجية أكبر في القطاع العام حيث يمكن للطبيب توفير ما يصل إلى خمس ساعات عمل في الأسبوع.

وجد البحث أنه يجب اتخاذ إجراء الآن حتى يكون للذكاء الاصطناعي التوليدي، وهو شكل أكثر تقدما من الأتمتمة، أكبر تأثير.

ويمكن أن تؤدي تلك التكنولوجيا إلى زيادة النمو الاقتصادي البريطاني للضعف تقريبا على مدار الـ15 عاما المقبلة، وأن ترى تأثيرا أكبر من أي دولة أخرى في مجموعة السبع للاقتصادات المتقدمة بما في ذلك الولايات المتحدة.

ووفقا لتوقعات أكسنتشر، يمكن أن يرتفع متوسط الناتج المحلي الإجمالي السنوي للفترة من عام 2023 إلى 2038 من 6ر1 % إلى 3 %.

وقالت أكسنتشر إنها حللت عشرات الآلاف من المهام التفصيلية وقدرت الوقت الإجمالي الذي يمكن توفيره من الأتمتمة أو التعزيز الذي يدعم المهام الإنسانية بالتكنولوجيا.

وبالنسبة لنموذج إجمالي الناتج المحلي، قالت إنها حللت التأثير إذا ما أعاد الأفراد تخصيص الوقت الذي جرى توفيره لمهام أقل عرضة لاستخدام الذكاء الاصطناعي.

يشار إلى أن الذكاء الاصطناعي التوليدي هو شكل أكثر تقدما من الأتمتمة حيث يمكن للماكينات صُنع شيء جديد بالكامل بناء على مجموعة واسعة من البيانات.

وشدد البحث على أن التقنية ستكون أكثر قيمة إذا كانت "تتمحور حول الأفراد"، مما يعني أنها تجعل المهام الروتينية أوتوماتيكية وتوفر وقت العاملين للمهام التي تتطلب "لمسة بشرية" وبالتالي توفر وقتا للابتكار.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, October 21, 2024 - 8:54:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023