ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : بوابة الحقيقة
تعديل ام تدوير وزاري
نشر بتاريخ : 10/4/2022 11:24:06 AM
العميد المتقاعد الدكتور فارس العطين
بقلم: العميد الركن المتقاعد الدكتور فارس العطين

مما لا ريب فيه بان الاردن يجب ان يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد الحكومات التي تم تشكيلها منذ امارة شرق الاردن عام 1921 وكذلك عدد التعديلات الوزارية على هذه الحكومات.

انا اجزم بان لا تغيير حقيقي ولا اصلاح سياسي واداري سيخرج للنور لان ضخ دماء جديدة ومن شرفاء اردننا الغالي بعيدة المنال.

ستكون الدماء من نفس الفصيلة لمن هم خاضوا معترك العمل السياسي من الجد الى الابن وصولا للحفيد وسيتم تدوير الأسماء المجربة مع تبادل للأدوار وكأنه لم توجد اردنية قد انجبت الا هؤلاء واللذين لفظهم المجتمع بسبب الاداء الهزيل لهم وكما يقال فالمجرب لا يجرب.

مشكلة الدولة الاردنية ان هناك دائرة ضيقة هي بمثابة بنك للأسماء وهم فقط أنفسهم مما تُسند لهم المهام والمناصب. وكأنه لا يوجد غيرهم في وطننا العزيز على قلوبنا.

اي قادم اجمل فالقادم هادم
اللهم أصلح الجميع لخدمة اردننا وترابه وشعبه الصابر

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023