القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 5:29:21 PM
جامعة جدارا ومؤسسة الاحلام الذهبية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاعلام.. تقرير تلفزيوني
جامعة جدارا ومؤسسة الاحلام الذهبية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاعلام.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أبرمت اليوم في جامعة جدارا اتفاقية تعاون فيما بين الجامعة ومؤسسة الاحلام الذهبية للاستشارات والتدريب والاعلام، تهدف إلى التعاون في مجال التدريب وتطوير المهارات لدى الطلبة وخاصة طلبة الاعلام وخدمة المهتمين من المجتمع المحلي.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات وعن المؤسسة المدير العام محمد فلاح الزعبي بحضور مدير مركز الاستشارات للجامعة الدكتور ممدوح لافي والرئيس الفخري للمؤسسة السيد أمجد عبيدالله.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي الطرفين في عملية التحديث والتطوير ورفع مهارات الطلبة والمهتمين من المجتمع المحلي ورفدهم بالمهارات اللازمة ورفع سوية الاحتراف العملي في مجالات التدريب المختلفة وخاصة في مجال الاعلام، حيث تتولى المؤسسة تنفيذ الانشطة في الجامعة من دورات وورش عمل ومؤتمرات ودبلومات اعلامية.

من جهته قال رئيس الجامعة إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سياسة الجامعة للتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في سعيها للتطوير التحديث ومواكبة سوق العمل، وأثنى على مؤسسة الاحلام والدور الذي تؤديه في مجال تنمية المهارات والقيادات، مشيدا بالكادر التدريبي الذي يضم نخبة من المدربين على مستوى المملكة.
وشكر مدير عام المؤسسة محمد فلاح الزعبي الجامعة على ثقتها بالمؤسسة وإمكاناتها، معربا عن أمله أن يثمر التعاون المشترك عن تعزيز الخبرات والقيادات بما يخدم المشهد الاعلامي في المملكة، متطلعا إلى مزيد من الرؤى والأهداف التي دائما ما تسعى المؤسسة إلى تحقيقها.

فيما أعرب الرئيس الفخري لمؤسسة الاحلام الذهبية أمجد عبيدالله عن فخره واعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع جامعة عريقة مثل جامعة جدارا، متمنيا أن تصب الاتفاقية في مصلحة الطلبة من خلال تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما يتواءم مع متطلبات سوق العمل.

ويذكر أن مؤسسة الاحلام الذهبية للاستشارات والتدريب والاعلام هي مؤسسة رائدة تعمل على تطوير منظومة الموارد البشرية وخاصة في مجال الاعلام وتقدم برامج تدريبية ودورات احترافية، كما تنبثق عنها قناة حلم الالكترونية، وهي قناة يقوم عليها امكانات شبابية متميزة في مجال الاعلام تمتلك مهارات وأدوات عصرية تمكنها من تقديم محتوى اعلاميا متميزا تحت اشراف أصحاب الخبرة من أجل عمل اعلامي محترف، إذ تطمح لصناعة قيادات اعلامية تثري المشهد الإعلامي.

Sunday, January 26, 2020 - 5:29:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020