مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 5:29:21 PM
جامعة جدارا ومؤسسة الاحلام الذهبية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاعلام.. تقرير تلفزيوني
جامعة جدارا ومؤسسة الاحلام الذهبية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال الاعلام.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أبرمت اليوم في جامعة جدارا اتفاقية تعاون فيما بين الجامعة ومؤسسة الاحلام الذهبية للاستشارات والتدريب والاعلام، تهدف إلى التعاون في مجال التدريب وتطوير المهارات لدى الطلبة وخاصة طلبة الاعلام وخدمة المهتمين من المجتمع المحلي.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات وعن المؤسسة المدير العام محمد فلاح الزعبي بحضور مدير مركز الاستشارات للجامعة الدكتور ممدوح لافي والرئيس الفخري للمؤسسة السيد أمجد عبيدالله.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي الطرفين في عملية التحديث والتطوير ورفع مهارات الطلبة والمهتمين من المجتمع المحلي ورفدهم بالمهارات اللازمة ورفع سوية الاحتراف العملي في مجالات التدريب المختلفة وخاصة في مجال الاعلام، حيث تتولى المؤسسة تنفيذ الانشطة في الجامعة من دورات وورش عمل ومؤتمرات ودبلومات اعلامية.

من جهته قال رئيس الجامعة إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سياسة الجامعة للتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في سعيها للتطوير التحديث ومواكبة سوق العمل، وأثنى على مؤسسة الاحلام والدور الذي تؤديه في مجال تنمية المهارات والقيادات، مشيدا بالكادر التدريبي الذي يضم نخبة من المدربين على مستوى المملكة.
وشكر مدير عام المؤسسة محمد فلاح الزعبي الجامعة على ثقتها بالمؤسسة وإمكاناتها، معربا عن أمله أن يثمر التعاون المشترك عن تعزيز الخبرات والقيادات بما يخدم المشهد الاعلامي في المملكة، متطلعا إلى مزيد من الرؤى والأهداف التي دائما ما تسعى المؤسسة إلى تحقيقها.

فيما أعرب الرئيس الفخري لمؤسسة الاحلام الذهبية أمجد عبيدالله عن فخره واعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع جامعة عريقة مثل جامعة جدارا، متمنيا أن تصب الاتفاقية في مصلحة الطلبة من خلال تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما يتواءم مع متطلبات سوق العمل.

ويذكر أن مؤسسة الاحلام الذهبية للاستشارات والتدريب والاعلام هي مؤسسة رائدة تعمل على تطوير منظومة الموارد البشرية وخاصة في مجال الاعلام وتقدم برامج تدريبية ودورات احترافية، كما تنبثق عنها قناة حلم الالكترونية، وهي قناة يقوم عليها امكانات شبابية متميزة في مجال الاعلام تمتلك مهارات وأدوات عصرية تمكنها من تقديم محتوى اعلاميا متميزا تحت اشراف أصحاب الخبرة من أجل عمل اعلامي محترف، إذ تطمح لصناعة قيادات اعلامية تثري المشهد الإعلامي.

Sunday, January 26, 2020 - 5:29:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023