مطلق النار في قاعدة البحرية الأميركية في فلوريدا.. عسكري سعودي مجهول يطلق النار على شخص في قدمه في منطقة عين الباشا ويلوذ بالفرار القبض على 3 اشخاص سرقوا محلا تجاريا في السلط تفكيك صواريخ موجهة ضد المتظاهرين في بغداد 12 قتيلا في بغداد على يد مسلحين.. والسلطات تنفي مسؤوليتها حزمة مساعدات جديدة من الاتحاد الاوروبي للأردن استجابة للازمة السورية شبهة انتحار في حادثة احتراق شاب في الشونة الشمالية أفضل صور جوية لعام 2019 اليونان تطرد السفير الليبي على خلفية اتفاق طرابلس وأنقرة حول المناطق البحرية السيستاني: يجب اختيار رئيس وزراء العراق الجديد دون تدخل خارجي بعد اختطاف متظاهرة وذبحها.. مسلحون يختطفون مصورا عراقيا بارزا الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان" اعتصام ضد مصادرة الاحتلال أراضِ جنوب طولكرم اكتتاب "أرامكو" الأولي يعود على الخزينة السعودية بأكثر من 25 مليار دولار تجارب (إسرائيلية) لإطلاق صواريخ تحمل رؤوسا نووية

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 04/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:57:00 PM
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من صندوق التنمية والتشغيل في المحافظات والتي تم توجيهها لوزير العمل، طالبوا فيها باعفاء بعظهم من القروض، وإزالة الفوائد عن أخرى وتمديد فترة السماح، وقالوا في رسالتهم:

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل الأكرم

 

 تحيه طيبه وبعد..

 

نحن اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من الصندوق للبرامج التشغيلية والتي للأسف لم تكتب لها الحياه وولدت ميته من حيث المبدأ نود إعلامكم أننا نتقدم إليكم بمجموعه من المطالب والتي  نأمل منكم النظر فيها بعين الاعتبار والاهتمام نظره تقديريه تستلهم مبادرة جلالة الملك حفظه الله ورعاه والتي جاءت تكريما للحياة الكريمة والمواطنة الصالحة.

 

مطالبنا على النحو التالي أولا شمول جميع من أطلق عليهن جلالة الملك صفة الغارمات بشكل عام سواء بالقروض الجماعية أو الفردية الخاصة بالصندوق.

 

ثانيا شطب القروض الجماعية لدى صندوق التنمية والتشغيل.

 ثالثا القروض الفردية إلغاء الفوائد وتمديد الفترة الزمنية للسداد ويأتي ذلك في سياق النداءات الملكية السامية للتخفيف على المواطنين وإنقاذهم من البرامج والسياسات التي ارهقت كواهلهم وضيقت أبسط وسائل العيش الكريم.

 

كلنا أمل أن تكون هذه المبادرات الوطنية بالرعاية الملكية أسبابا وتحولات نحو مستقبل أفضل.

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل نحيطكم علما أننا لسنا سوى جزءا من هذا الوطن الذي نعتز به وننتمي إليه ونفتخر بقيادته الحكيمة الراشدة نتمنى على معاليكم أخذ الموضوع على محمل الجد ونتمنى أيضا أن تكفينا ممارسة الوسائل التعبيرية والاحتجاجات السلمية التي هي من حق كل مواطن وكفلها الدستور وحماها وحصنها القانون ومنظمات حقوق الإنسان والتي سنعلن عنها في حينها. حفظ الله الوطن وقيادته وشعبه واقبلوا الإحترام.

 

اللجنة التحضيرية عن محافظات مادبا الكرك الطفيلة معان بدو الجنوب بدو الوسط

 

Thursday, April 04, 2019 - 12:57:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018