هواوي تنشئ اول أكاديمية لها في جامعة البلقاء التطبيقية اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6" بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة.. زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام وزير الأوقاف: لن نتهاون امام أي تقصير في تقديم الخدمة لحجاج بيت الحرام هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب منطقة البحر الميت وزارة الخارجية : أي استمزاج لسفير لا يُعلن عنه إعلاميّاً الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين توضيح هام من الضمان الاجتماعي حول استحقاق الورثة لراتب تقاعد الوفاة الطبيعية التنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين . الملك : كم كنت فخوراً وأنا محاط بشباب وشابات الوطن اصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبي - مصور غضب عارم في الأردن بعد انتشار ظاهرة أكل لحوم الكلاب انحسار موجة الحر الخميس بعد دراسة 10 سنوات.. غوغل تحدد 10 صفات للمدير الناجح

القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 04/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:57:00 PM
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من صندوق التنمية والتشغيل في المحافظات والتي تم توجيهها لوزير العمل، طالبوا فيها باعفاء بعظهم من القروض، وإزالة الفوائد عن أخرى وتمديد فترة السماح، وقالوا في رسالتهم:

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل الأكرم

 

 تحيه طيبه وبعد..

 

نحن اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من الصندوق للبرامج التشغيلية والتي للأسف لم تكتب لها الحياه وولدت ميته من حيث المبدأ نود إعلامكم أننا نتقدم إليكم بمجموعه من المطالب والتي  نأمل منكم النظر فيها بعين الاعتبار والاهتمام نظره تقديريه تستلهم مبادرة جلالة الملك حفظه الله ورعاه والتي جاءت تكريما للحياة الكريمة والمواطنة الصالحة.

 

مطالبنا على النحو التالي أولا شمول جميع من أطلق عليهن جلالة الملك صفة الغارمات بشكل عام سواء بالقروض الجماعية أو الفردية الخاصة بالصندوق.

 

ثانيا شطب القروض الجماعية لدى صندوق التنمية والتشغيل.

 ثالثا القروض الفردية إلغاء الفوائد وتمديد الفترة الزمنية للسداد ويأتي ذلك في سياق النداءات الملكية السامية للتخفيف على المواطنين وإنقاذهم من البرامج والسياسات التي ارهقت كواهلهم وضيقت أبسط وسائل العيش الكريم.

 

كلنا أمل أن تكون هذه المبادرات الوطنية بالرعاية الملكية أسبابا وتحولات نحو مستقبل أفضل.

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل نحيطكم علما أننا لسنا سوى جزءا من هذا الوطن الذي نعتز به وننتمي إليه ونفتخر بقيادته الحكيمة الراشدة نتمنى على معاليكم أخذ الموضوع على محمل الجد ونتمنى أيضا أن تكفينا ممارسة الوسائل التعبيرية والاحتجاجات السلمية التي هي من حق كل مواطن وكفلها الدستور وحماها وحصنها القانون ومنظمات حقوق الإنسان والتي سنعلن عنها في حينها. حفظ الله الوطن وقيادته وشعبه واقبلوا الإحترام.

 

اللجنة التحضيرية عن محافظات مادبا الكرك الطفيلة معان بدو الجنوب بدو الوسط

 

Thursday, April 04, 2019 - 12:57:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018