البدء بضخ المياه الى قضاء برما خلال أسبوعين النائبان العجارمة والعبيدي يعودان مصابي غزة الفيصلي يعين العدوان مديرا إداريا لفريق الكرة اسكتلندا.. لا بد من "الاستقلال" وإن تكررت الاستفتاءات استشهاد الاسير الفلسطيني عويسات داخل مستشفى " أساف هروفيه" فريق طبي أردني متخصص يجري عمليات جراحية في غزة في ضربة استباقية لخطط الدعوة.. الصدر يضع شرطا على العبادي 4 دول عربية بين الـ6 "الأغنى" في أفريقيا وزارة الزراعة تهيكل جهازيها الاداري والفني الملك يتناول وجبة الافطار مع دورية سير في صويلح.. فيديو الكركي والرزاز يرعيان حفل إعلان نتائج مسابقة الإنشاد الشعري.. تقرير تلفزيوني الأميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قضاء حسبان جرش.. أهالي منطقة ظهر السرو يشكون من أعمدة الكهرباء وسط الطريق.. تقرير تلفزيوني تجار: الأوضاع الاقتصادية الصعبة أدت إلى ضعف الحركة التجارية.. تقرير تلفزيوني الإصابة تبعد أبو غوش عن بطولة اسيا للتايكوندو

القسم : مصارف اسلامية
نشر بتاريخ : 03/12/2016 توقيت عمان - القدس 12:00:56 AM
"الدولي" أفضل بنك إسلامي في خدمات التجزئة المصرفية
"الدولي" أفضل بنك إسلامي في خدمات التجزئة المصرفية
 
اختارت مؤسسة "كامبريدج أناليتيكا"، البنك الدولي الإسلامي كأفضل بنك إسلامي في قطر في مجال خدمات التجزئة لعام 2016 وذلك في حفل أقيم مؤخرا في دبي بحضور رفيع المستوى من مؤسسات مالية ومصرفية إقليمية وعالمية.

وذكرت المؤسسة في حيثيات منحها الجائزة للدولي الإسلامي أنها استندت في التقييم إلى مجموعة من المعايير، من بينها العوامل الكمية، مثل الربحية والانتشار الجغرافي وتطوير الأعمال، والعوامل الذاتية التي تشمل السمعة ومستوى رضا العملاء.

وأكدت أن الدولي الإسلامي ساهم في نمو التمويل الإسلامي، ونجح في تلبية احتياجات عملائه من المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتسلّم جمال الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي الجائزة خلال الحفل الذي شهد توزيع جوائز المؤسسة لعام 2016 على المؤسسات الفائزة وشملت بنوكا ومؤسسات مالية إقليمية وعالمية.

وأشار الجمال وفقا لصحيفة "الراية"، إلى أنه رغم أن الريادة تعتبر أحد العناوين البارزة في عمل الدولي الإسلامي طوال مسيرته إلا أننا سعداء بهذه الجائزة التي تأتي من مؤسسة مرموقة تمنح جوائزها بناء على معايير علمية وعلى أبحاث السوق.

واعتبر الجمال الفوز بالجائزة تقديرا للبنك واعترافا بجهوده وفي الحقيقة يمكن اعتبارها فوزا للصيرفة الإسلامية عموما، حيث استطاعت أن تكسب ثقة العملاء، وتلبي احتياجاتهم وفق أفضل المعايير وتستقطب المزيد منهم كل عام.

وأكد أن مسيرة الدولي الإسلامي المتميزة في مختلف مجالات الصيرفة ومنها خدمات التجزئة ستتواصل إن شاء الله وسنبني على نجاحاتنا عوامل نجاح جديدة بما يسهم في تطوير أداء البنك وتلبية مختلف احتياجات عملائنا سواء كانوا أفرادا أم شركات لأننا نعتبر أي إنجاز وأي تقدّم نحققه هو نجاح للقطاع المصرفي القطري والاقتصاد الوطني عموما.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, December 03, 2016 - 12:00:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018