مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2016 توقيت عمان - القدس 6:01:11 PM
وزارة الأوقاف تجدد الاتفاقية مع بنك دبي الإسلامي
وزارة الأوقاف تجدد الاتفاقية مع بنك دبي الإسلامي
 
جددت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اتفاقية مع بنك الاردن دبي الاسلامي تعتمد تركيب عدد من اجهزة الصراف الالي في عدد من المساجد والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من خلال استئجار مواقع تابعة للمساجد الموجودة في المملكة وتركيب أجهزة صراف لتغطي مناطق جغرافية مختلفة مما يسهل عملية الوصول إليها من قبل المواطنين.

وحضر تجديد الاتفاقية وزير الاوقاف والشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات والرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي سامي الأفغاني في مقر الوزارة الذين اكدوا اهمية تجديد الاتفاقية التي تهدف الى توفير المزيد من الخدمات للمواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم. 

واكد عربيات ان تركيب مثل هذه الصرافات عند المساجد يعكس مدى التطور في البعد الحضاري للمسجد الذي يمثل تجمعا علميا ودينيا للمسلمين، موضحا ان مثل هذه المشاريع الناجحة تعكس مدى نجاح الصيرفة الاسلامية وانتشارها ومدى اهتمامها بخدمة المواطنين.

وعبر الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي سامي الافغاني عن شكره للوزارة لأتاحتها الفرصة للبنك في تركيب أجهزة الصراف الآلي في المساجد التابعة لها حيث نحرص دائما في بنك الأردن دبي الإسلامي على تسهيل عملية الوصول لخدماتنا من قبل المواطنين في مختلف مناطق المملكة.

وتم في بداية العام الحالي توقيع اتفاقية بين البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف التابعة للوزارة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لاستئجار مواقع تابعة لعدد من المساجد الموجودة في المملكة من أجل تركيب أجهزة صراف آلية لبنك الأردن دبي الإسلامي لتغطي مناطق جغرافية مختلفة مما يسهل عملية الوصول إليها من قبل المواطنين.

وقد قام البنك بتنفيذ سبعة صرافات آلية لغاية اليوم في المساجد التالية مسجد القواسمي في عرجان ومسجد الكالوتي في الرابية ومسجد أبو عيشة في بداية طريق المطار ومسجد بر الوالدين في ضاحية الحسين ومسجد نزال الكبير في حي نزال ومسجد الهمشري في خلدا إضافة إلى مسجد توغوط ليغطي منطقة دير غبار. 

ويعتزم البنك تشغيل جهازين آخرين تم تركيبهم في مسجد قولاغاصي في منطقة تلاع العلي ومسجد عمر بن الخطاب في مدينة السلط.

ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 24 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, October 16, 2016 - 6:01:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023