الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا

القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/10/2016 توقيت عمان - القدس 5:29:57 PM
بدء التسجيل لدبلوم "سيما" بالتمويل الإسلامي في ابو غزالة
بدء التسجيل لدبلوم "سيما" بالتمويل الإسلامي في ابو غزالة
 
افتتحت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني باب التسجيل لامتحانات المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين "سيما" في التمويل الإسلامي. 

وأنهت المجموعة تطوير وتعديل وتنقيح المناهج الدراسية من النواحي اللغوية والنحوية والشرعية، كما قامت بتحويل المناهج الورقية الى الكترونية ليسهل على الطلاب القراءة عبر الاجهزة الالكترونية ومتابعة التحديثات، إضافة الى إمكانية طباعة الكتب في حال رغبة الطالب بذلك.

ويستطيع الطالب الحصول على دبلوم "سيما" في التمويل الإسلامي عند استكمال النجاح بالمقررات الأربعة المعتمدة والتي تتضمن النظام التجاري الإسلامي، والعمل المصرفي الإسلامي والتكافل- منتجات وخدمات، والأسواق والأدوات الرأسمالية الإسلامية، ومحاسبة المؤسسات المالية الإسلامية. 

وتم تطوير نظام امتحانات محوسب لزيادة الدقة والمصداقية في تصحيح الاجابات وسرعة الحصول على النتائج بعد تقديم الامتحانات، وتمكين عقد الامتحانات عبر دول مختلفة وفي المراكز المعتمدة.

وكانت المجموعة أطلقت سابقا الموقع الالكتروني الجديد الخاص بشهادة الدبلوم وطورت المحتوى الخاص بالموقع بشكل يسهل على القارئ الوصول للمعلومات بشكل سريع، كما تم وضع كافة المعلومات المتعلقة بالشهادة والمحتوى الخاص بمواضيع المنهاج المعتمد واتاحة تنزيل النشرات التفصيلية في حال رغب القارئ بقراءة المحتوى ومعلومات الشهادة دون الاتصال بالإنترنت او تنزيل النشرة وارسالها عبر البريد الالكتروني او طباعتها.

وقال الدكتور طلال أبوغزاله ان مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني تقدم دبلوم ومؤهلات سيما في التمويل الإسلامي، وهي أول مؤهلات عالمية متخصصة في مجال التمويل الإسلامي تصدر عن هيئة مهنية محاسبية معتمدة وهي المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) - بريطانيا. 

وبين أن المجموعة هي الجهة الوحيدة في المنطقة العربية التي تقدم دبلوم "سيما" في التمويل الإسلامي باللغة العربية، حيث تم التطوير لتلبية الطلب المتزايد على مؤهلات معتمدة دولياً في قطاع التمويل الإسلامي، مشيرا إلى أنه تم تصميم المؤهلات لتسليح الطلبة بالمعرفة والمهارات الضرورية في هذا السوق النشط والمفعم بالتحديات، علما بأن حجم التمويل الاسلامي على مستوى العالم بلغ حوالي 3ر1 تريليون دولار ويتزايد باستمرار. 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, October 10, 2016 - 5:29:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023