برشلونة يسحق ريال مدريد برباعية في عقر داره ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد الخزاعي : 25% من مرتبكي الحوادث في الأردن مكررين - فيديو خبير عسكري : الولايات المتحدة ضبطت الرد العسكري "الاسرائيلي " على إيران شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب قلقيلية الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في بيت لاهيا جيش الاحتلال: مقتل 3 جنود وإصابة 61 خلال الـساعات الـ24 الماضية في لبنان الحكومة توافق على اتفاقية بين دائرة الآثار العامة والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى استمرار لجنة التسوية والمصالحة الضريبية بتلقي طلبات التسوية حتى نهاية العام العراق.. بقرة نادرة معروضة للبيع بسعر خيالي الصداع وارتفاع ضغط الدم: علاقة وثيقة وكيفية التخلص منه 89 حالة تسمم غذائي لطالبات جامعة مصرية الموافقة على استكمال الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عطاء تطوير ميناء الشيخ صباح للغاز الطبيعي 16 عملية جراحية يجريها الميداني الأردني جنوب غزة يومياً مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 10:42:14 PM
شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب قلقيلية
شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب قلقيلية

الحقيقة الدولية - استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال ، قرب قرية عزون عتمة جنوب قلقيلية، غرب الضفة الغربية.

 

وقالت مصادر محلية، إن "الشاب صبري سامر أحمد (23 عاما)، أصيب بعيار ناري خلال تواجده قرب جدار الفصل والتوسع العنصري، وجرى نقله إلى مستشفى قلقيلية، حيث وصفت إصابته بالحرجة، قبل أن يعلن الأطباء استشهاده متأثرا بإصابته".

 

وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنها "تبلغت من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد الشاب إسلام جميل عودة (29 عاما)، برصاص قوات الاحتلال، في حارة السلام شرق طولكرم، شمال الضفة الغربية، واحتجز الاحتلال جثمانه".

 

وباستشهاد الشابين أحمد وعودة، ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، إلى 762 شهيدا، بينهم 166 طفلا، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6300.

 

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدعوما من الولايات المتحدة وأوروبا، للعام الثاني على التوالي، عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 42 ألفا، و924، وإصابة 100 ألف و833 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

 

وكالات

Saturday, October 26, 2024 - 10:42:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023