مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة النصيرات مديرية ثقافة جرش تنظم كرنفالاً ومسرحية للأطفال بعنوان "وين ما طقيتها عوجه" ندوة حول الدراية الإعلامية في جمعية العلاقات العامة العراقية التعيين المباشر في القطاع العام.. بين تعزيز الكفاءة ومخاوف من المحسوبية.. تقرير تلفزيوني جمعية خليل الرحمن تنظم يوما طبيا مجانيا.. تقرير تلفزيوني انطلاق أعمال مؤتمر التغطية الصحية الشاملة "كتائب القسام" تؤكد تفجيرها منزلا مفخخا بجنود الاحتلال واستهدافها دبابتين شمال غزة المستشفى الميداني الأردني في خان يونس يوزع 2000 طرد غذائي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا مؤتمرون يدعون لتعزيز مهارات القيادة الإبداعية والريادية لقادة المؤسسات التعليمية الحاج ذياب نايف ثوابته في ذمة الله المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة استشهاد مقاوم في طولكرم بعد اشتباك مع الاحتلال دام 7 ساعات المستقلة للانتخاب تشارك كمراقب دولي على الانتخابات في جورجيا الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر خلال 48 ساعة أدت لارتقاء 77 شهيدا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 3:27:21 PM
المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة
المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة

الحقيقة الدولية - أحبطت المنطقة العسكرية الجنوبية اليوم السبت على واجهتها الغربية، محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة (درون). 

 

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي: "إن قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الجنوبية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، تمكنت من إحباط محاولة تهريب بواسطة طائرة مسيرة حاولت اجتياز الحدود"، مبيناً أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك بعد رصدها ومتابعتها، إذ تم التعامل معها وإسقاطها داخل الأراضي الأردنية، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

 

وأكّد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تسخير قدراتها وإمكاناتها المختلفة، للحيلولة دون وصول هذه المواد المخدرة إلى ابناء الوطـــن والتأثير على الأمن الوطني .

Saturday, October 26, 2024 - 3:27:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023