مانشستر سيتي يعمق جراح ساوثهامبتون بفوز باهت صلاح وأسلحة أخرى.. كيف يستغل سلوت ثغرات آرسنال؟ غياب كريستيانو رونالدو يكشف مجددا "ثغرة النصر" السعودي محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر المنتخب المصري القادم من تختار إذا كان بإمكانك مقابلة أي شخص في التاريخ؟ .. محمد صلاح يرد الكلاسيكو يستعيد ألقه ويعود إلى واجهة المشاهدات بمتابعة ضخمة تقدر بالملايين "كلاسيكو الأرض".. الموعد والتشكيلة المتوقعة العدوان (الإسرائيلي) على إيران: استهداف أنظمة الدفاع وقواعد صاروخية منصّة زين تجدد رعايتها لمركز قنطرة لتنمية الموارد البشرية في معان الحاج محمد عبدالله ابو حماد في ذمة الله ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على لبنان إلى 2653 شهيدا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة النصيرات مديرية ثقافة جرش تنظم كرنفالاً ومسرحية للأطفال بعنوان "وين ما طقيتها عوجه" ندوة حول الدراية الإعلامية في جمعية العلاقات العامة العراقية التعيين المباشر في القطاع العام.. بين تعزيز الكفاءة ومخاوف من المحسوبية.. تقرير تلفزيوني

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 5:28:21 PM
التعيين المباشر في القطاع العام.. بين تعزيز الكفاءة ومخاوف من المحسوبية.. تقرير تلفزيوني
التعيين المباشر في القطاع العام.. بين تعزيز الكفاءة ومخاوف من المحسوبية.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - يثير التوجه نحو التعيين المباشر في القطاع العام دون المرور بهيئة الخدمة والإدارة العامة آراءً متباينة بين المواطنين.

 

فبينما يرى البعض أن إلغاء ديوان الخدمة قد يُسهم في رفع كفاءة القطاع العام وتسريع عملية التوظيف، يعبر آخرون عن قلقهم من أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى فتح باب الواسطة والمحسوبية، مما يُضعف من مبدأ العدالة في التوظيف ويؤثر سلبًا على جودة الخدمات المقدمة.

 

ويستمر الجدل بين مؤيدي التعيين المباشر ومعارضيه، في إشارة واضحة إلى الحاجة إلى إعادة تقييم دور هيئة الخدمة والإدارة العامة والنظر في آليات جديدة تجمع بين السرعة في التوظيف وتحقيق العدالة في توزيع الفرص.

Saturday, October 26, 2024 - 5:28:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023