سياسيون : وجود المعارضة داخل مجلس النواب يمثّل المجتمع الأردني وهو تحدي للحكومة - فيديو الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة 0.5% 14 شهيدا في انفجارات جديدة لأجهزة اتصال في لبنان الحسين إربد يخفق في أول اختبار آسيوي ويخسر من شباب الأهلي الإماراتي اعتبرها بسيطة.. لدغة (الأرملة الكاذبة) تهدد حياة مواطن بريطاني آبل تطلق iOS الجديد لهواتفها الذكية 3 دول عربية تتدخل لتحرير (أبو الحسن).. اختطف في سوريا 8 نصائح لتحفيز طفلك وتشجيعه على الدراسة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود "الإسرائيلي" في فلسطين الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال لفلسطين واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن لبنان: 12 شهيدا و2800 مصاب حصيلة انفجارات أجهزة الاتصال عناب – بعد فاجعة البحر الميت و"اولاد العم" و " مشروع ليلى – ابن الليل " و" الايفون" – تعود للسياحة إعلام لبناني: انفجار أجهزة لاسلكية نوع icom في أيادي حامليها وداخل المنازل البرلمان المغربي يدعو السلطات لبحث مسألة الهجرة غير النظامية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:47:33 AM
خلال مؤتمر مكافحة الجريمة.. سرقة حقيبة وزيرة شرطة بريطانيا
خلال مؤتمر مكافحة الجريمة.. سرقة حقيبة وزيرة شرطة بريطانيا


صرح مسؤول حكومي، الخميس، بأن حقيبة ديانا جونسون الوزيرة البريطانية المسؤولة عن الشرطة ومكافحة الجريمة قد سُرقت في مؤتمر لضباط الشرطة من الرتب المتوسطة والعليا، وذلك في وقت كانت تتحدث فيه عن مشكلة السرقات والسطو على المتاجر.

 

ووقعت الحادثة عندما كانت جونسون تشارك في مؤتمر لأفراد الشرطة في وسط إنجلترا يوم الثلاثاء.

 

 

وقال المسؤول الحكومي إن حقيبة جونسون تعرضت للسرقة في أثناء المؤتمر دون أن يتم رصد أي خطر أمنى.

 

وقالت جونسون في كلمتها إن بريطانيا "تعاني من تفشي السلوكيات المعادية للمجتمع والسرقة والسطو على المتاجر"، فيما أحجمت وزارة الداخلية عن التعليق.

 

وأعلنت شرطة وركشير أنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة السرقة وجرى إطلاق سراحه بكفالة.

 

وشهدت بريطانيا ارتفاعا في معدلات السرقة والسطو في السنوات الماضية.

 

وعلى الرغم من تراجع ارتكاب الجرائم بشكل عام وفقا لمكتب الإحصاءات الوطنية، فإن عدد عمليات سرقة المقتنيات، كالحقائب والهواتف المحمولة، التي قام بها أفراد ارتفع بـ40 بالمئة في السنة المنتهية في مارس.

 

وقاد هذا لانخفاض الدعم الشعبي للشرطة إلى أدنى مستوياته، إذ أظهر استطلاع أجرته شركة يوغوف في وقت سابق من هذا العام أن أكثر من نصف المواطنين لا يثقون في قدرتها على حل الجرائم وأن أكثر من ثلثهم لا يؤمنون بقدرتها على حفظ الأمن والأمان.

 

وأعلنت جونسون في كلمتها عن خطط لتدريب مزيد من قوات الشرطة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 14, 2024 - 9:47:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023