ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا المستشفى الميداني الأردني "نابلس 3" تعامل مع 39376 مراجعا اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني "كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام العجلوني يلتقي طالبات من جامعة فلسطين التقنية وجامعة القدس المفتوحة من فلسطين الصحة العالمية: الأردن الأول عالميا في القضاء على الجذام

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:46:03 PM
الحسين إربد يخفق في أول اختبار آسيوي ويخسر من شباب الأهلي الإماراتي
الحسين إربد يخفق في أول اختبار آسيوي ويخسر من شباب الأهلي الإماراتي

الحقيقة الدولية - أخفق نادي الحسين إربد في اول اختباراته بدوري أبطال آسيا 2، بعد خسارته أمام نادي شباب الأهلي دبي بهدف مقابل ثلاثة.

 

وأجريت المباراة في ملعب راشد بإمارة دبي، حيث حضرت الجماهير الأردنية مؤيدة للحسين الّا أنّ بطل دوري المحترفين لم يستطع العودة من الإمارات بأي نقطة.

 

وسجل للحسين إربد هدفه الوحيد عبدالله نصيب في الدقيقة 90.

 

وأثارت خسارة الحسين، استياء الجماهير الأردنية الي كانت تمني النفس بفوز ممثل الأردن واستكمال فوز الوحدات أمس الثلاثاء على سباهان الإيراني في عمان.

Wednesday, September 18, 2024 - 9:46:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023