الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول جمعية البنوك: البنوك ستعكس نسبة خفض أسعار الفائدة على المقترضين ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا المستشفى الميداني الأردني "نابلس 3" تعامل مع 39376 مراجعا اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني "كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2024 توقيت عمان - القدس 6:54:08 PM
عناب – بعد فاجعة البحر الميت و"اولاد العم" و " مشروع ليلى – ابن الليل " و" الايفون" – تعود للسياحة
عناب – بعد فاجعة البحر الميت و"اولاد العم" و " مشروع ليلى – ابن الليل " و" الايفون" – تعود للسياحة

الحقيقة الدولية – عادت الوزيرة لينا عناب والتي اثارات جدلا كثيرا من خلال المناصب التي تولتها إلى رأس وزارة السياحة قادمة من سفارة الأردن في طوكيو بعد نحو 6 سنوات من كارثة البحر الميت التي أودت بحياة 21 طالبا في رحلة مدرسية..

 

عناب بعد أن قدمت استقالتها من حكومة الدكتور عمر الرزاز  عام 2018 متحملة المسؤولية الادبية عن الحادثة إلى جانب وزير التربية والتعليم آنذاك والحالي عزمي محافظة، ارسلت إلى طوكيو لتكون سفيرة للأردن في اليابان.

 

 ونزيد من الشعر بيت - ففي عام 2028 وصفت وزيرة السياحة لينا عناب، دولة الكيان الصهيوني، بـ'اولاد العم'، في اكثر من موضع بمحاضرتها التي القتها انذاك في منتدى عبدالحميد شومان الثقافي، لا سيما عندما اجرت مقارنة بين القطاع الفندقي في الاردن و "الكيان".

 

وقالت في موضع آخر إن 'أولاد العم يقدمون للسياح الاجانب (برنامج) سياحيا يتضمن بعض المواقع الاردنية'.

 

 ولا ننسى طبعا ان معاليها وفي عام 2017 اكدت بانها اعطت تصريح لاقامة حفل موسيقى " لمشروع ليلى – ابن الليل في  27/ حزيران الجاري .معللة  ذلك ان   الفرقة عالمية اقامت اكثر من حفل موسيقي في الاردن واكدت وقتها بان الوزارة تدعم الحفل بشكل كبير .

 

 وجميعنا نستذكر تقرير ديوان المحاسبة ... الصادر في عام 2016 حينما تقدمت وزارة السياحة بطلب شراء هاتف ايفون 6 للوزيرة لينا عناب من إحدى شركات الاتصالات حيث تم تقديم عرض الى الوزارة بقيمة 650 دينارا شاملا الضريبة. ووصفت معاليها الحالة في وقتها " "اتفه من أن يقال عنه قضية"

 

اليوم الوزيرة عناب  عادت من طوكيو لتؤدي اليوم اليمين الدستورية أمام جلالة الملك وزيرة للسياحة في حكومة د.جعفر حسان.

Wednesday, September 18, 2024 - 6:54:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023