الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول جمعية البنوك: البنوك ستعكس نسبة خفض أسعار الفائدة على المقترضين ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا المستشفى الميداني الأردني "نابلس 3" تعامل مع 39376 مراجعا اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني "كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:09:54 PM
3 دول عربية تتدخل لتحرير (أبو الحسن).. اختطف في سوريا
3 دول عربية تتدخل لتحرير (أبو الحسن).. اختطف في سوريا

أعلنت وزارة الخارجية العراقية تحرير مواطن اختطف في محافظة حمص وسط سوريا، بعد ذهابه للزواج من فتاة سورية.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد على موقع "فيسبوك" أن "وزارة الخارجية أعلنت إطلاق سراح المواطن العراقي أبو الحسن حميد مساعد، والذي اختطف قبل 3 أسابيع في منطقة البياضة بريف حمص، بعد قدومه من محافظة البصرة لغرض الزواج من فتاة سورية".

وأضاف البيان أنه: "بفضل الجهود الحثيثة التي بذلتها سفارة العراق في دمشق وبيروت، وبالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني العراقي، والتواصل المباشر مع القيادات الأمنية في الحكومة السورية والجهات الأمنية اللبنانية، ممثلة بقيادة المخابرات، تم تحرير المواطن".

وتابع أن: "العصابة التي قامت بالاختطاف كانت قد طالبت بفدية مالية قدرها 500 ألف دولار، إلا أن السفارةالعراقية وجهاز المخابرات الوطني تمكنا من تحريره دون الدخول في أي مفاوضات مع الخاطفين، وسيتم التعامل مع الجناة وفقا للقانون من قبل الجهات المختصة".

وأكدت الوزارة على "التزامها الثابت بحماية مواطنيها في الخارج، معربة "عن تقديرها للتعاون المثمر بين الأجهزة الأمنية العراقية ونظرائها في سوريا ولبنان، والذي أسهم في تحقيق هذا النجاح".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, September 18, 2024 - 9:09:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023