سياسيون : وجود المعارضة داخل مجلس النواب يمثّل المجتمع الأردني وهو تحدي للحكومة - فيديو الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة 0.5% 14 شهيدا في انفجارات جديدة لأجهزة اتصال في لبنان الحسين إربد يخفق في أول اختبار آسيوي ويخسر من شباب الأهلي الإماراتي اعتبرها بسيطة.. لدغة (الأرملة الكاذبة) تهدد حياة مواطن بريطاني آبل تطلق iOS الجديد لهواتفها الذكية 3 دول عربية تتدخل لتحرير (أبو الحسن).. اختطف في سوريا 8 نصائح لتحفيز طفلك وتشجيعه على الدراسة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود "الإسرائيلي" في فلسطين الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال لفلسطين واشنطن تؤكد تحطم طائرة مسيرة قرب اليمن لبنان: 12 شهيدا و2800 مصاب حصيلة انفجارات أجهزة الاتصال عناب – بعد فاجعة البحر الميت و"اولاد العم" و " مشروع ليلى – ابن الليل " و" الايفون" – تعود للسياحة إعلام لبناني: انفجار أجهزة لاسلكية نوع icom في أيادي حامليها وداخل المنازل البرلمان المغربي يدعو السلطات لبحث مسألة الهجرة غير النظامية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/09/2024 توقيت عمان - القدس 9:32:43 AM
رئيس تيليغرام يعلن اتباع نهج جديد للمحتوى
رئيس تيليغرام يعلن اتباع نهج جديد للمحتوى


قال بافيل دوروف، مؤسس تطبيق تيلغرام ورئيسه التنفيذي، الجمعة، إن تطبيق المراسلة سيتبع نهجا جديدا فيما يتعلق بمراقبة المحتوى وإزالة بعض الخصائص التي أساء البعض استخدامها في أنشطة غير قانونية.

 

وكتب دوروف على تيليغرام يقول "99.999 بالمئة من مستخدمي تيليغرام لا علاقة لهم بالجرائم، لكن 0.001 بالمئة متورطون في أنشطة غير مشروعة يخلقون صورة سيئة للمنصة بأكملها، مما يعرض مصالح ما يقرب من مليار مستخدم للخطر".

 

وأضاف: "لذا، نحن ملتزمون هذا العام بتحويل مراقبة المحتوى على تيليغرام من مجال انتقاد إلى مجال إشادة".

 

وخضع دوروف الأسبوع الماضي لتحقيق رسمي في فرنسا فيما يتعلق باستخدام تطبيق تيليغرام في الاحتيال وغسل الأموال واستغلال الأطفال في مواد إباحية وجرائم أخرى.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Saturday, September 7, 2024 - 9:32:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023