توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مسيرة لعشيرة الحنيطي لتأييد ومؤازرة جلالة الملك.. تقرير تلفزيوني الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور تربية مادبا تحتفل بالطلبة المتفوقين.. مصور تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي.. وتأجيل أقساط السلف.. مصور الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش وفاة طفلة دهسا بمادبا مادبا: 6 إصابات احداهما بليغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي مجلس البناء الوطني الأردني يقر التعليمات الخاصة بنظام العمالة الأردنية من أبناء المحافظات 40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

القسم : مصارف اسلامية
نشر بتاريخ : 05/08/2017 توقيت عمان - القدس 6:03:20 PM
البنك العربي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية لضمان القروض
البنك العربي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية لضمان القروض
 

وقع البنك العربي الإسلامي الدولي اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية لضمان القروض وذلك لكفالة تمويل الطاقة المتجددة للبرامج المختلفة التي يدعمها صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة / وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

ووقع الإتفاقية عن البنك العربي الاسلامي الدولي المدير العام إياد العسلي وعن الشركة الأردنية لضمان القروض مديرها العام الدكتور محمد الجعفري بحضور الرئيس التنفيذي لصندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة الدكتور رسمي حمزة وعدد من المدراء التنفيذيين في البنك والشركة .

و اكد العسلي أن توقيع هذه الاتفاقية جاء استكمالا للاتفاقية التي وقعها البنك مع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد استهلاك الطاقة والتي تهدف إلى دعم التمويلات الممنوحة للسخانات الشمسية وأنظمة الطاقة الشمسية للاستخدام المنزلي وللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة, مضيفا بان البنك يؤمن بدوره في تقديم الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة لتمويل التحول نحو الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة لما لها من أثر إيجابي على البيئة وعلى الاقتصاد وبالشكل الذي يلمسه المواطن.

واكد الدكتور الجعفري على عمق الشراكة المتميزة مع البنك العربي الاسلامي الدولي وبنجاح برنامج كفالة على اختلاف مستوياته، ووصول البنك اليوم لضمان تمويلات الطاقة المتجددة بكفالة الشركة الاردنية لضمان القروض، فمع ازدياد الاهتمام بقطاع الطاقة المتجددة في المملكة خلال السنوات الأخيرة والسعي لزيادة مصادر التمويل المباشر لهذا القطاع الهام .

واضاف ان الشركة الاردنية لضمان القروض اتجهت وبالتعاون مع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة وبمشاركة القطاع المصرفي الاردني الى استحداث برنامج ضمان متخصص لتمويله ، مشيرا الى ان البرنامج سوف يعزز قدرة المواطن والشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من وسائل ترشيد الطاقة وانظمة توليد الطاقة المتجددة عن طريق تمويلها بشروط وكلف منافسة.

من الجدير بالذكر بأن البنك العربي الإسلامي الدولي يوفر العديد من الحلول التمويلية والتسهيلات فيما يتعلق بمشاريع ترشيد الطاقة والطاقة المتجددة للأفراد والشركات وقد قدم التمويل اللازم لعدد من المشاريع الصناعية والصحية وكذلك في قطاع التعليم من خلال تعاونه مع البنك المركزي من خلال اتفاقية وكالة الاستثمار المقيدة بالإضافة إلى شراكته المميزة مع الشركة الأردنية لضمان القروض (برنامج كفالة) بالإضافة إلى كون البنك من البنوك السباقة في توقيع اتفاقية مع صندوق JREEEF لدعم تمويلات الطاقة المتجددة للأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, August 05, 2017 - 6:03:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018