القسم : قضية
نشر بتاريخ : 29/06/2017 توقيت عمان - القدس 9:57:03 PM
بعد حادثة المعتمرين.. أردنيون يتساءلون: من المسؤول؟.. تقرير تلفزيوني
بعد حادثة المعتمرين.. أردنيون يتساءلون: من المسؤول؟.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان
تفاجأ الأردنيون بحادث اخر مروع وقع لحافلة تقل معتمرين أردنيين على طريق الطفيلة الأغوار الجنوبية ما أدى إلى وفاة 6 مواطنين وإصابة 38 آخرين حالة.
وطرح مواطنون على شبكات التواصل الاجتماعي تساؤلات كثيرة بعد تكرار حوادث تقل المعتمرين والحجاج عن الطرف الذي يتحمل المسؤولية فيما يجري.
فبينما حمل قسم منهم وزارة الأوقاف مسؤولية تلك الحوادث لضعف رقابتها على شركات الحج والعمرة التي تُسيّر حافلات قديمة غير جاهزة لمثل هذه الرحلات الطويلة وعدم وجود معاون للسائق في حال شعر بالتعب والإرهاب بعد سفر طويل، ذهب آخرون إلى أن سائقي تلك الحافلات يتحملون جزءا من المسؤولية.
وقالوا إن بعض السائقين الذين لا يملكون خبرة كافية وغير مدربين ومؤهلين للسفر برحلات طويلة؛ يستهترون بأرواح المواطنين ويسيرون بسرعات جنونية في طرقات غير مهيأة بالأصل للسير عليها.

Thursday, June 29, 2017 - 9:57:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018