القسم : قضية
نشر بتاريخ : 21/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:00:29 PM
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

بعد سنتين من تواجد (أوبر وكريم) في الاردن والجدل الذي صاحبه لاتزال الشركة تعمل بشكل غير شرعي وغير قانوني  وسط انباء تخرج من مصادر نيباية بان تطبيقات اوبر وكريم اقوى من ان يوقفها مجلس النواب. 

 " اوبر و كريم" ما زالت محور جدل في الشارع و الاوساط الحكومية ، نظراً لعدم وجود  جهة معينة تعلن مسؤوليتها عنها ، خصوصاً ان هذه التطبيقات لا ترخيص لها و تعمل بلا شرعية.

اوبر و كريم تطبيقان ظهرا فجأة في المملكة ، و قام العديد من سائقي التكاسي بالاحتجاج ضد هذه الشركات لما كان لها من اثر سلبي على قطاع التكاسي الصفراء ، و وجود مزاجية في تسعيرة الكلفة التشغيلية لتلك المركبات و لا تكلف مالكيها اي نفقات او تراخيص  و غير مرتبط بالضمانا الاجتماعي او التأمين الصحي ، نظراً لعدم وجود نص قانون يلزم هذه الشركات بدفع رسوم للحكومة.
الحقيقة الدولية ناقشت على طاولة برنامجها واجه الحقيقة مساء السبت لمحاولة معرفة الهوية الحقيقة لـ    " اوبر وكريم" واستضافت نائب رئيس لجنة النقل النيابية الدكتور حسن العجارمة والناشط في قضايا النقل العام محمد ابو صفية .. من تقديم د. نضال الخرشة..

Sunday, May 21, 2017 - 1:00:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018