القسم : قضية
نشر بتاريخ : 21/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:00:29 PM
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

بعد سنتين من تواجد (أوبر وكريم) في الاردن والجدل الذي صاحبه لاتزال الشركة تعمل بشكل غير شرعي وغير قانوني  وسط انباء تخرج من مصادر نيباية بان تطبيقات اوبر وكريم اقوى من ان يوقفها مجلس النواب. 

 " اوبر و كريم" ما زالت محور جدل في الشارع و الاوساط الحكومية ، نظراً لعدم وجود  جهة معينة تعلن مسؤوليتها عنها ، خصوصاً ان هذه التطبيقات لا ترخيص لها و تعمل بلا شرعية.

اوبر و كريم تطبيقان ظهرا فجأة في المملكة ، و قام العديد من سائقي التكاسي بالاحتجاج ضد هذه الشركات لما كان لها من اثر سلبي على قطاع التكاسي الصفراء ، و وجود مزاجية في تسعيرة الكلفة التشغيلية لتلك المركبات و لا تكلف مالكيها اي نفقات او تراخيص  و غير مرتبط بالضمانا الاجتماعي او التأمين الصحي ، نظراً لعدم وجود نص قانون يلزم هذه الشركات بدفع رسوم للحكومة.
الحقيقة الدولية ناقشت على طاولة برنامجها واجه الحقيقة مساء السبت لمحاولة معرفة الهوية الحقيقة لـ    " اوبر وكريم" واستضافت نائب رئيس لجنة النقل النيابية الدكتور حسن العجارمة والناشط في قضايا النقل العام محمد ابو صفية .. من تقديم د. نضال الخرشة..

Sunday, May 21, 2017 - 1:00:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018