القسم : مصارف اسلامية
نشر بتاريخ : 09/04/2017 توقيت عمان - القدس 6:20:08 PM
المجلس العام للبنوك والمؤسسات الإسلامية يعقد مؤتمره بعمان أيار المقبل
المجلس العام للبنوك والمؤسسات الإسلامية يعقد مؤتمره بعمان أيار المقبل
 
اعلن المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية عن أسماء المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر العالمي الثاني للمجلس العام تحت عنوان "التجديد الأساسي في الممارسات المصرفية نحو تحقيق الرخاء الاقتصادي والمتانة المصرفية" والذي سيعقد في عمان، في الثامن من أيار المقبل.

ويجمع المؤتمر الذي يعقد تحت رعاية البنك المركزي الأردني أهم خبراء الصناعة المالية الإسلامية وأصحاب المصالح وصناع القرار والمهتمين في الاقتصاد الإسلامي لمناقشة مستجدات الصناعة المالية الإسلامية وأبرز العوامل التي تشكل تأثيراً كبيراً على مستقبل الصناعة المالية الإسلامية.

وبحسب بيان صحفي فإن أبرز المتحدثين الرئيسيين هم: محافظ البنك المركزي الاردني الدكتور زياد فريز ورئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر بن محمد حجار والشيخ صالح كامل رئيس مجلس الإدارة المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية ورئيس مجمع الفقه الإسلامي والشيخ عصام الدين أحمد البشير والنائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين ونائب محافظ البنك المركزي الاردني والدكتور ماهر شيخ حسن وامين عام المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية وعبدالإله بلعتيق والرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الإسلامي الأردني وموسى عبدالعزيز شحادة.

وتركز الكلمة الرئيسية للمتحدثين على تحديد أساسيات سبل النجاح في العمل المصرفي الإسلامي لضمان الاستمرارية للصناعة المالية الإسلامية في مستوى مرموق والتكيف مع مبادئ الشريعة الإسلامية خاصة بظل النمو المتسارع في الأسواق المحلية والعالمية.

ويشار الى ان المؤتمر العالمي يمثل منصة دولية لمناقشة أهم التطورات والمفاهيم التي تعزز من مكانة التمويل الإسلامي والسبل التي ترقى بالصناعة وسط الأسواق الدولية.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, April 09, 2017 - 6:20:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018