. امام وزارة المياه.. خط مياه ينزف في باطن الأرض بالزرقاء منذ شهرين

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2021 توقيت عمان - القدس 12:09:08 PM
امام وزارة المياه.. خط مياه ينزف في باطن الأرض بالزرقاء منذ شهرين
امام وزارة المياه.. خط مياه ينزف في باطن الأرض بالزرقاء منذ شهرين


 

الحقيقة الدولية - عمان

 

الرسالة التالية والصور المرفقة تلقتها "الحقيقة الدولية" من احد الموطنين حول وجود خط مياه مكسور داخل مديريه مشاغل وزاره الاشغال العامة والاسكان – الزرقاء، يقول المواطن في رسالته:

 

يوجد خط مياه من الحجم الكبير جدا له ما يقارب 4 شهور ينزف مياه الوطن تحت الارض والخط القادم من الازرق الى العاصمة عمان والمار هذا الخط من داخل مديريه مشاغل وزاره الاشغال العامة و الاسكان الموجودة بالزرقاء، الغباوي، وتم ابلاغ شكاوي المياه عده مرات، واتى مندوبين من مياهنا وصوروا المياه المهدورة والتي تكفي مدينه بأكملها لمده شهرين، ولكن لا احد حضر لاصلاح العطل، ولغايه الان المياه تهدر تحت الارض ومما شكلت ببحيره كبيره… ..علما بان هذا الخط العام الماضي استمر بالهدر تحت الارض ما يقارب 8 شهور كاملة.

Monday, August 09, 2021 - 12:09:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020