وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 27/1/2021 الحياصات : يجب تفعيل قانون المسؤولية الطبية لمصلحة المريض والمواطن والدولة - فيديو روسيا: 456 وفاة و18241 إصابة جديدة بكورونا لبنان: خطة التلقيح ضد كورونا تشمل اللاجئين الفلسطينيين مفتي القدس يدين منع الاحتلال أعمال الترميم في المسجد الأقصى الصين تبتكر سوارا ذكيا يترجم لغة الإشارة إلى نصوص وصوت صندوق النقد يتوقع خسارة 22 تريليون دولار في الإنتاج العالمي بسبب كورونا بريطانيا تطلق منصة دولية لتقديم النصائح بشأن سلالات كورونا الجديدة شقيق المتوفاة خلال عملية تجميل"ماريان" يوجه نصائح للسيدات - فيديو الحياصات : لا يجوز اجراء عمليات شفط الدهون في العيادات والمراكز الطبية - فيديو الحديدي : لا يوجد لدينا في الاردن لغاية الان معايير وقواعد طبية مهنية - فيديو وزارة النقل: مشروع تتبع المركبات الحكومية ساهم بتوفير نحو 3 ملايين دينار بين 2018 و2020 الأمم المتحدة تدعو "إسرائيل" لتسهيل عملية تطعيم الفلسطينيين أكثر من 335 ألف مسجل في المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا الحجز على إيرادات نادي الجزيرة المالية

القسم : رسائل الى المحرر
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/11/2020 توقيت عمان - القدس 12:33:58 PM
امام وزير الصحة.. تقصير في مستشفى الأميرة إيمان
امام وزير الصحة.. تقصير في مستشفى الأميرة إيمان

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها الحقيقة الدولية" د. فهمي البلاونة وفيها شكوى من تقصير الكوادر الطبية في مستشفى الأميرة إيمان /معدي – الأغوار الوسطى بتقديم الرعاية الطبية له ولابنه، وفيما يلي نص الشكوى:

 

السادة الأفاضل

الموضوع: شكوى - مستشفى الأميرة إيمان /معدي – الأغوار الوسطى

 

تحية وتقدير

أقدم شكواي هذه بخصوص مستشفى الأميرة إيمان في منطقة الأغوار الوسطى؛ حيث هناك قضايا وشكاوي كثيرة تتطلب تدخل معالي وزير الصحة العاجل وإرسال لجنة تحقيق في كثير من المخالفات والشكاوي ومنها على سبيل المثال ما حدث معي شخصياً وما حدث مع ابني الأكبر:

 

أولاً: حدث معي حالة كسر في إصبع قدمي الأصغر وذلك مساء الخميس وقبل الحظر بساعتين قبل الشهر تقريباً، وراجعت المستشفى المذكرة كحالة عاجلة وطارئة.

 

تم تصوير قدمي وواضح الكسر، وبناء عليه تم الاتصال مع طبيب العظام لإجراء اللازم، لكنه رفض الحضور بحجة كورونا وأن المستشفى موبوء !

قام الممرض بلف إصبعي بقطعة خشب ولاصق،  وعندما اعترضت تم الاتصال بالطبيب المختص في سكنه المجاور للمستشفى؛ ومع واسطة من أحد زملائه قمت بزيارته إلى سكن الأطباء واتصل مع الممرض لوضع لاصق أفضل يجمع الأصبعين بدل واحد!!

 

طبعاً الاسبوع الذي يليه راجعت طوارئ مستشفى الجامعة الأردنية وتم اتخاذ اللازم جبيرة كاملة لثلاثة أسابيع ومراجعة قسم العظام للمتابعة.

 

ثانياً: ابني همام كسر أنفه في الملعب وتم نقله إلى المستشفى المذكور وتم تصويره وأبلغه المناوب أن الأمور تمام وهناك كسر بسيط في الغضروف ولأنني لا أثق بهم تم حجز موعد في مستشفى الجامعة الأردنية لنكتشف أن هناك كسر في الأنف وأنه بحاجة لعملية جراحية طارئة وهو حالياً في غرفة العمليات.

 

إلى متى هذا الاستهتار بصحة البشر وما هو الحل طبعاً قصتي بسيطة أمام حالات قد تكون كبيرة وبحاجة لفتح ملف المستشفى المذكور .

 

 القضية رأي عام وننظر من معاليه التصرف

مع الشكر والتقدير

 

د.فهمي البلاونة

دير علا

0777964184

Saturday, November 28, 2020 - 12:33:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020